المملكة شريك استراتيجي بمعرض البحرين الدولي للطيران

دخلت المملكة العربية السعودية شريكا استراتيجيا في معرض البحرين الدولي للطيران المقرر عقده في قاعدة الصخير الجوية من 21 إلى 23 يناير 2016، تحت رعاية الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، بوصفها أكبر سوق في قطاع الطيران المدني بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتأتي هذه الخطوة في إطار ما تشهده العلاقات الأخوية بين قيادتي السعودية والبحرين من تكامل إجابي ونمو مطرد في مختلف الميادين، إلى جانب تلبية رغبة صاحب السمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لملك مملكة البحرين رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران الذي أكد على أهمية وجود المملكة في المعرض شريكا استراتيجيا.

وستعزز مشاركة المملكة في المعرض خلال شركات الطيران المحلية ثقة المستثمرين وتبرز الدور الريادي الذي تلعبه البحرين كبوابة شرقية للجزيرة العربية، كما ستسهم في استقطاب شركات أخرى للمعرض، وحضور عدد كبير من التجار والموردين والصانعين المختصين في صناعة الطيران.

ويضم معرض البحرين الدولي أجنحة فخمة مجهزة بأعلى المواصفات والمقاييس الدولية، شاملة خدمة الضيافة والمواصلات، وتم إضافة صالة للمعارض مساحتها 4500 متر مربع لمنح الشركات المتوسطة والصغيرة فرصة المشاركة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الثلاثاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات