الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني توجه رسالة شكر لمجموعة الطيار للسفر القابضة

شكرت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة مجموعة الطيار للسفر القابضة نظراً للجهد والعمل المميز الذى قامت به المجموعة وإسهامها الفاعل في إنجاح جناح المملكة خلال ملتقى سوق السفر العالمي بالعاصمة البريطانية لندن.

وقال نائب الرئيس للتسويق والبرامج بالهيئة حمد بن عبدالعزيز آل الشيخ “يطيب لنا أن نقدم لكم شكرنا وتقديرنا على ما قمتم من جهد وعمل مميز أسهم في نجاح جناح المملكة في ملتقى سوق السفر العالمي بمدينة لندن خلال الفترة من 2-5 نوفمبر 2015 مع تمنياتنا لكم بدوام التوفيق”.

من جهته ثمّن العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر القابضة عبدالله بن ناصر الداود تلك الرسالة، معرباً عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الرئيس العام للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة.

وأضاف الداود “نشكر الهيئة على هذه اللفتة الكريمة ونؤكد أن ما تقوم به مجموعة الطيار السفر القابضة في مجال دعم أعمال الهيئة داخل وخارج المملكة ليس إلا واجباً على كل فرد في الطيار تجاه دعم قطاع السياحة بالمملكة، وذلك في ظل الرؤية والقيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه-، سألين المولى عز وجل أن يحفظ المملكة من كل سوء ومكروه ويديم عليها أمنها واستقرارها ورخاءها”.

وأشار الداود إلى أن العامل الرئيسي لنجاح مجموعة الطيار للسفر القابضة يكمن في سعيها الدائم إلى تقديم أقوى برامج السياحة والسفر وأفضل الخدمات لعملائها على مدار الساعة وتلبية جميع احتياجاتهم لقضاء عطلاتهم سواء داخل المملكة أو خارجها بأسعار تنافسية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

18°C
Scattered clouds
الأحد
59%
03:19 AM
Min: 19°C
944
02:03 PM
Max: 27°C
SE 4 m/s

جديد المقالات