الوجهة المثالية للاستجمام خلال عطلة عيد الأضحى في فيلا ستيفاني

مع الانتشار المتزايد للأمراض و المشاكل الصحية بين مواطني دول الخليج العربي، و الاهتمام المتزايد بمستوى الوعي بالصحة و العافية الشاملة، باتت عطلة عيد الأضحى المبارك تمثّل الوقت المثالي للمقيمين في منطقة الشرق الأوسط لاختبار متعة الإقامة الصحية و الاستجمامية في سبا فيلا ستيفاني بألمانيا.

تشكل فيلا ستيفاني، التي افتُتحت في عام 2015 كجزء من مجموعة أوتكر الفندقية العالمية، وجهة الحياة الصحية الفاخرة في فندق و سبا برينرز بارك بمدينة بادن بادن، بتقاليده العريقة و موقعه المتميز وسط المنطقة التي تنشط فيها الحركة نحو المنتجعات الصحية في ألمانيا. و تعتبر سبا فيلا ستيفاني، التي تمتد على خمسة طوابق و تحيط بها المسطحات و الحدائق الخضراء، الوجهة المثالية لسكان منطقة الشرق الأوسط الراغبين بالاستمتاع بمجموعة اختبارات و تحاليل صحية شاملة، و التمتع بجلسات علاج سبا صحي حديثة و متطورة، و بالمرافق المخصصة للنساء فقط، و بالحصول على خطط و جداول بالمأكولات المغذية و الصحية المخصصة و المدرجة ضمن قوائم الطعام المعدة بالحلال.

و ينصبّ اهتمام سبا فيلا ستيفاني، وجهة السبا الفاخرة في فندق و سبا برينرز بارك الحائز جوائز دولية، و تركيزها على أربعة مجالات مختلفة، هي خدمات العناية بالجمال، و التخلص من السموم و التغذية، و التوازن العاطفي، و الرعاية الطبية. و بفضل وجود فريق من الخبراء المتمرسين في مجال الرعاية الطبية، و المطلعين على أحدث الممارسات المطبقة ضمن أشهر العيادات ألمانيا التي يعملون بها، تضم سبا فيلا ستيفاني حمام بخار ساونا يمتد على مساحة 500 متر مربع، و مغطس، و صالة رياضية خاصة، و حماماً تركياً، و غرف بخار ساونا خاصة بالسيدات، و غرفاً لجلسات العلاج و التدليك مصممة بأسلوب مثير للإلهام، فضلاً عن تعيينه عدداً من الموظفين الناطقين باللغة العربية من أجل تلبية احتياجات الضيوف.

كذلك تقع ضمن مساحة فندق و سبا برينرز بارك منطقة برينرز الرعاية الطبية، المعروفة باسم «هاوس يوليوس»، و هو قصر ضخم يمتد على مساحة 1,700 متر مربع يرتبط مباشرة مع سبا فيلا ستيفاني، و هو مجهز بمجموعة متكاملة و شاملة من معدات التشخيص و الاختبارات التقليدية و الحديثة، التي تغطي الكثير من المجالات بما فيها علم الجمال، و علم أمراض النساء، و الطب الشمولي، و طب الأسنان المتعدد الوظائف.

و بفضل وجود مختبر كامل في الموقع، و طبيب ممارس عام، و طبيب علاج فيزيائي، و جلسات تدريب على العناصر المغذية، بالإضافة إلى توفر مختص في طب العيون، و معهد خاص بالطب الوقائي، سيحظى ضيوف فيلا ستيفاني بإمكانية الوصول إلى كافة الحلول المثالية للقضاء على المخاوف الصحية الأكثر إلحاحاً بالنسبة لسكان منطقة الشرق الأوسط.

و بالتعاون المشترك، توفر كل من سبا فيلا ستيفاني و هاوس يوليوس مفهوماً جديداً و متكاملاً للرعاية الصحية، يقوم على إنشاء علاقة متناغمة و خاصة ما بين عوالم الجمال و الطب، و يجمع هذا المفهوم ما بين الخبرة العريقة و الطويلة مع عروض البرامج المصممة بشكل خاص للعناية بالأفراد. و استناداً إلى الرغبات الشخصية، بالإمكان تقديم هذه البرامج إما وفق خدمة الرعاية الطبية الطويلة الأمد، أو جلسة العلاج لمرة واحدة.

علاوةً على ذلك، هناك الكثير من العروض الإضافية التي يطرحها خبراء برينرز للتغذية، و التي تشمل برامج فقدان الوزن و التخلص من السموم، و تشخيص الأداء مع تحليل مؤشرات الجسم و قياسات اللبنات، و هناك أيضاً قاعة لممارسة العلاج الفيزيائي تمتد على مساحة 200 متر مربع في هاوس يوليوس. هذا و يشرف على جميع الأقسام مختصّون مؤهّلون، بمن فيهم المعالجون الفيزيائيون، و المدلكون الطبيون، و خبراء التجميل، و خبراء التمارين الرياضية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الجمعة
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات