انتهاء الحملات التفتيشية للرقابة النهرية على الوحدات السياحية باسوان

الوطن-افاد أ. عبد الحميد حافظ ، مدير الوجه القبلي ان اليوم الاخير للحملة التفتيشية على الوحدات النهرية من الادارة العامة للرقابة النهرية ، التابعة للهيئة العامة للنقل النهري على محافظة اسوان بمرافقة ا. احمد فوزي بالاشتراك مع قسم مسطحات اسوان ، وقسم العائمات السياحية، بمحافظة اسوان.

واضاف انه تم عمل محضر انهاء الاعمال التفتيشية على الوحدات النهرية ، وتم تسليم المحاضر لكل جهة من الجهات المشتركة في الحملات التفتيشية .

واوضح حافظ ، انه تم تفقد موقع كوبرى كلابشه على النيل، وتم فحص المجرى الملاحى على الطبيعه ، وتبين آمان وسلامة المجرى الملاحي ، وعدم وجود عوائق ملاحية لحركة سير الوحدات الماره من موقع العمل.

وأكد د.عبد العظيم طربق ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل النهري، أنه يحرص على انتظام حملات التفتيشية من جهة الهيئة ، بالاشتراك مع قسم المسطحات والملاحة الداخلية بالمحافظات، وقسم تأمين العائمات السياحية، على الوحدات السياحية والنهرية .

وشدد طربق على أنه يتم فحص كافة الوحدات الملاحية، والتأكد من توافر أدوات إطفاء الحريق، والالتزام بالاشتراطات الملاحية، والتأكد من سريان الرخص، وتواجد أفراد الطاقم، ومنع الإبحار نهائيًا في حالة زيادة الحمولات والتغيرات المناخية والشبورة والأمطار الغزيرة وانعدام الرؤية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
السبت
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات