انتور للفنادق: رعاية المهرجان وسام.. ونتّجه للتوسع في المملكة

 كشف مدير عام شركة انتور للفنادق عقاب المطيري عن رعاية الشركة لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه الحادي عشر، مؤكداً على أن المهرجان من الفعاليات الوطنية المهمة التي تشهدها المملكة سنوياً وأن الرعاية وسام على صدر الشركة.

وقال إن الرعاية تنحصر في جانب الهدايا والجوائز وأن “انتور للفنادق” تشعر بالفخر كونها تسهم في إدخال البهجة في نفوس الجمهور وأنها تشاطرهم فرحة الفوز من خلال المسابقات المختلفة التي تطلقها في المراكز التجارية والترفيهية المشاركة في المهرجان.

وأشار إلى أن الإقبال الكبير على المهرجان يعكس أهمية هذا الحدث “الذي يجب دعمه ومساندته ليكون أداة تسويقية ترفيهية مهمة بوسائل عصرية متطورة وأن تتعدد أهدافه وتتسع نطاق الشراكة فيه من المؤسسات والشركات الكبرى رعاية وتنظيما”.

وقال المطيري إن الهدايا والجوائز المقدمة من الشركة تشمل في جانب منها إقامة مجانية في فنادقها التى انطلقت ودشنت مؤخرا من العاصمة بالرياض.

واعتبر فنادق الشركة “الخيار الأول للراغبين في الخصوصية لأنها تقدم الخدمات والضيافة الراقية والراحة لجميع النزلاء وتلبية احتياجاتهم الشخصية والتجارية لضمان إقامة أفضل”.

وذكر أن الشركة بصدد التوسع في أنشطتها في مجال الضيافة والفندقة وتقديم الخدمات المتميزة للضيوف من خلال تطوير الفنادق والأجنحة الفندقية الحالية وتدشين أخرى وفق مواصفات عالمية في عدد من مناطق المملكة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الإثنين
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات