انطلاق مبادرة اعلامية بعنوان ( ديوانية مبادرات اعلامية )

وجدان فحماوي – اطلقت مجموعة مبادرات اعلامية بالتعاون مطاعم فيردوره في دبي فقرة شهرية جديدة بمسمى ” ديوانية مبادرات” تهدف الى استعراض تجارب الاعلاميين المؤثرين في العالم العربي , في التعامل مع أمور الحياة اليومية .
حيث استضافت ” ديوانية مبادرات إعلامية ”  , الإعلامية العراقية ميس محمد من (MBC  العراق ) , وذلك للحديث عن تجربتها مع السعادة وكيف  استطاعت ان تخلق لنفسها هالة من السعادة بعيدا عن كل منغصات الحياة الأخرى .
واضافت انها في بدايتها واجهت صعوبات من البعض , ادى الى أصابتها بالإحباط , وجعلها في مزاج سيء لفترة من الفترات , ولكن إصرارها ومحبتها لمجالها جعلها تواصل المسيرة حتى أصبحت اليوم كما كانت تحلم سابقاً .
واشادة نغم البدوي , منسقة فريق مبادرات إعلامية بالامارات العربية المتحدة , بالاعلامية ميس وبتجربتها , واشادت بالحضور الإعلامي الجيد للفقرة , وشكرتهم على حضورهم وتفاعلهم .
الجدير بالذكر ان فريق مبادرات إعلامية , هو فريق بسعى لتأصيل قيم الإعلام الإيجابي وكيفية دعم الإعلاميين الجدد وايصال أصواتهم من خلال برامج وورش عمل ولقاءات يعمل الفريق الان على تنفيذها بالشراكة مع عدد من الاعلامين العرب من المحيط الى الخليج .

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

الرياض

9°C
Clear sky
الخميس
57%
03:13 AM
Min: 10°C
947
02:04 PM
Max: 19°C
WNW 3 m/s

جديد المقالات