انطلاق «معرض جدة الدولي للسياحة والسفر» في 27 فبراير

انطلقت النسخة العاشرة من «معرض جدة الدولي للسياحة والسفر» في فندق ھيلتون جدة، بمشاركة 30 دولة و200 جهة من داخل المملكة؛ حيث تشمل ھیئات ووزارات وشركات طیران، ومقدمي خدمات السفر المختلفة، وذلك خلال الفترة من 26 إلى 28 فبراير الجاري.

ویُعد «معرض جدة الدولي للسياحة والسفر» واحدًا من أھم المعارض السیاحیة في منطقة الشرق الأوسط؛ إذ من المتوقع أن تكون ھذه النسخة الأكثر تمیزًا عن النسخ السابقة للمعرض بمشاركة العدید من الوجھات السیاحیة الجدیدة، والخدمات المتنوعة التي سیتم تقدیمھا للزوار؛ من خلال مجموعة واسعة من خیارات السفر والعروض الخاصة.

وفي هذا السياق، أوضحت مايا حلفاوي؛ رئیسة اللجنة المنظمة للمعرض مدیرة شركة «فور إم» الجھة المنظمة للمعرض، أن النسخة العاشرة من المعرض ستكون الأكبر من حیث عدد المشاركین والزوار، لافتة إلى أنه يأتي مواكبة للتطور الذي شھدته سوق السفر بالمملكة؛ ما يجعله فرصة فریدة، سواء بالنسبة لصناع السیاحة أو للمھتمین بالقطاع للالتقاء والتعرف على المزید من الوجھات والخدمات السیاحیة.

وأشارت إلى أن المؤشرات السیاحیة بالمملكة توضح تنامي القطاع السياحي بفضل تضافر جھود الھیئة العامة للسیاحة والتراث الوطني، والھیئة العامة للترفيه، لافتة إلى أنه تم إطلاق مجموعة من البرامج والفعالیات التي تحفز السیاح، سواء داخل المملكة أو من خارجھا، مثل التأشیرة السیاحیة ومواسم السعودیة وغیرھما.

من جهته، كشف المھندس حمزة ناصر؛ المدیر التنفیذي للمعرض، عن أنه بمناسبة تنظيم معرض جدة الدولي للسياحة سیتم تدشين مھرجان فني ضخم بمدینة الملك عبد الله الریاضیة بمنطقة جدة یوم الخمیس ٢٧ فبرایر الجاري، بمشاركة الفنان المصري تامر حسني، والفنان إیكون، والعديد من الفرق الفنية التي ستقدم ألوانًا فنیة مختلفة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

39°C
Clear sky
السبت
9%
02:40 AM
Min: 24°C
944
02:52 PM
Max: 40°C
NNE 6 m/s

جديد المقالات