انطلاق معرض سفاري تك الدولي بالرياض نوفمبر القادم

يقام معرض سفاري تك الدولي  لأول مرة في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 3-5 نوفمبر 2015 لمدة 3 ايام في قاعة الفريدة برعاية مجموعة الطيار للسفر والسياحة.

و يهدف المعرض لتسليط الضوء على مستجدات سوق الرحلات البرية والسياحية والبحرية والتعريف بمنظمي الرحلات المتخصصين والمتواجدين في الخدمة في كافة مدن المملكة وفي خارج السعودية للرحلات الدولية.

ومن جانبه أكد الرئيس التنفيذي للمجموعة والعضو المنتدب بمجلس الإدارة الدكتور عبدالله بن ناصر الداود، على أن هذا المعرض يقام لأول مرة في الرياض وهو متخصص لكل مايهم عشاق الرحلات البرية والتخييم والكشتات

كما أنه فرصة لعشاق الرحلات البرية الشبابية والعائلية للتعرف على أخر مستجدات الرحلات السياحية البرية، الجوية والبحرية وأحدث معدات التخييم والفروسية والصيد والرياضات الخارجية ورحلات السفاري والمقتنيات التراثية، وأحدث أجهزة الملاحة البرية .

وأوضح الدواد أن المعرض يعتبر فرصة لعشاق السفاري لتعريفهم بالأدوات الضرورية لمرتادي الصحراء، و تتنوع البرامج الخاصة في السفاري ما بين الزيارات المكشوفة وزيارة المحميات التي تمثل الحياة البرية في الغابات المفتوحة في أفريقيا وآسيا.

ويمكن للمشاركين والزوار عقد الصفقات وتنظيم الاجتماعات التجارية الخاصة ووضع خطط لتوسيع الأعمال التجارية على الصعيدين الوطني والدولي ، والتواصل عن قرب مع الشركات المهتمة بكل مايخص الحياة البرية والموزعين من حول العالم، وتبادل الخبرات بين رواد المعرض، والتفاعل مع هواة الصيد وهواة الرياضة الصحراوية، والاستمتاع بالكثير من أنشطة التراث الثقافي والعروض الحية والمسابقات، كما يتم تقديم جوائز متعددة للمشاركين والزائرين وسحوبات وتخفيضات غير مسبوقة .

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

24°C
Few clouds
الثلاثاء
33%
02:57 AM
Min: 17°C
949
02:15 PM
Max: 31°C
N 1 m/s

جديد المقالات