بالباص السياحي والكرنفال.. أمير عسير يرعى حفل افتتاح مهرجان “أبها يجمعنا”

واس-رحّب الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالقادمين إلى منطقة عسير لهذا العام من الزوار والمصطافين، والتي تعدّ من أكثر المناطق جذبًا للسياح بما تتمتع به المنطقة من أجواء جميلة، وما يقدمه المجلس من برامج وفعاليات خلال فصل الصيف.

جاء ذلك خلال رعاية الأمير، مساء  أمس الأحد، لحفل افتتاح ‫مهرجان “أبها يجمعنا” لهذا العام، بحضور الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير، وذلك بالساحة الشعبية في مدينة أبها.‬‬

وأكد الأمير أن منطقة عسير تتميز بتنوع تضاريسها بما حباها الله من شواطئ جاذبة للسياح والمصطافين، والتي سيتم تطويرها في أقرب وقت بإذن الله.

وفور وصول الأمير ونائبه لمقر الحفل دشن الأمير فعالية الباص السياحي بالمنطقة واستمع إلى شرح مفصّل عن مراحل الفعالية.

وبدأ الحفل المعدّ بهذه المناسبة بآيات من القرآن الكريم، ثم استمع الحضور إلى قصيدتين شعريتين للشاعرين عبدالرحمن بن بديع وفهد الشهراني.

بعد ذلك شاهد الأمير ونائبه والحضور “مسيرة الكرنفال” التي قدّم المشاركون فيها العديد من المهارات الرياضية والاستعراضية في ساحة العرض، بمشاركة فريق دراجات نادي أبها، ونادي عسير الدولي للفروسية، وفريق “متحدون عسير بايكرز” للدراجات النارية، وكذلك فريق هايكينج السعودية الذي سينفذ البطولة الدولية في عقبة القرون بالسودة خلال فصل الصيف، ونادي الطيران الرياضي بعسير.

عقب ذلك شاهد الجميع أوبريتًّا فنيًّا، ثم أطلقت الألعاب النارية التي أضاءت سماء أبها.

حضر الحفل وكيل إمارة منطقة عسير خالد بن عبدالله الربيعة، وعدد من المسؤولين ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة.

yyyy_1

yyyy_2

yyyy_3

yyyy_4

yyyy_5

yyyy_6

yyyy_7

yyyy_8

yyyy_9

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات