برثولد ترينكل رئيساً تنفيذياً لشركة فرسان للسفر

عين مجلس إدارة شركة فرسان للسفر السيد برثولد ترينكل رئيساً تنفيذياً للشركة بمقرها الرئيسي بالرياض.

وكان ترينكل قد شغل عدة مناصب قيادية في شركات سياحية عالمية قبل أن ينضم رسمياً لفريق الإدارة في فرسان. وشغل برثولد منصب نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الأعمال في كارلسون واجونليت (Carlson Wagonlit Travel -CWT)، الشركة العالمية الرائدة في إدارة الخدمات السياحية، كما كان عضواً في الفريق التنفيذي للشركة. وخلال السبع سنوات الأخيرة التي قضاها في الشركة كان ترينكل مسؤولاً عن إدارة العمليات الدولية بين سنغافورة وباريس لأكثر من 14000 موظف. وقبل ذلك كان مسؤولاً عن منطقة آسيا والمحيط الهادي لمدة أربع سنوات.

وقبل انضمامه إلى شركة كارلسون واجونليت كان شريكا في الإدارة الاستشارية العليا لشركة ماكنزي وشركاه عن مدينتي سيؤول بكوريا الشمالية وشتوتجارت الألمانية. حيث كانت مهمته على مدى 11 عاماً في تقديم الخدمات والاستشارات التشغيلية والاستراتيجية للعملاء عبر عدة قطاعات مثل الطيران والبتروكيماويات والاتصالات والسفر والخدمات اللوجستية.

حصل برثولد ترينكل، الألماني الجنسية، على درجة الماجيستير في الهندسة الكهربائية وإدارة الأعمال من جامعة شتوتجارت الألمانية.

الجدير بالذكر ان شركة فرسان للسفر تعمل على تعزيز مكانتها المتقدمة في سوق السفر والسياحة من خلال تعيين أفضل الكوادر المهنية والخبرات العالمية المتميزة في مجال الخدمات السياحية.

صرح سعود عبدالله الراجحي، نائب رئيس مجلس الإدارة بشركة فرسان للسفر: “يتميز ترينكل بمزيج مثالي من الخبرة في القيادة بالإضافة إلى الخبرة الكبيرة في الإدارة التنفيذية، بما يؤهله للعمل على توطيد مكانة الشركة في سوق الشرق الأوسط ونتطلع للعمل المثمر معه”. ويضيف قائلاً: “يمتلك ترينكل مجموعة من الخبرات المهمة في مجال الاستشارات الاستراتيجية والتشغيلية الدولية، مما سيساعد الشركة على المضي قدماً في السوق المحلي وعلى مستوى الشرق الأوسط وتعزيز مكانتها”.

من ناحيته أعرب برثولد عن سعادته لتوليه المنصب الجديد مضيفاً في تصريح له: “انه يسعد بالعمل في بيئة ديناميكية تمكنه من تفعيل خبراته في مجال السفر والسياحة وتسخيرها لخلق تغييرات جذرية على أداء شركة فرسان للسفر في السوق المحلية والعالمية”.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

19°C
Overcast clouds
الإثنين
68%
03:20 AM
Min: 13°C
946
02:03 PM
Max: 23°C
NE 4 m/s

جديد المقالات