“برج العرب جميرا في دبي”.. أفخم وأغلى جناح فندقي بالعالم

ظل فندق “برج العرب جميرا” الذي يقع على جزيرة خاصة في دبي أكثر الفنادق فخامة حول العالم، كما يعد أول فندق فئة 7 نجوم عالميا أيضا.

لا يتضمن الفندق غرفا عادية، وتتميز جميع غرفه بأنها من نوعية الأجنحة الفندقية التي يمكن أن يعادل حجم الواحد منها إلى “فندق مستقل”، لكن يظل الجناح الملكي هو “جوهرة التاج” الذي استضاف كثيرا من المشاهير والشخصيات المهمة من أنحاء العالم وتبلغ تكلفته في الليلة 12.341 دولار.

وقامت إحدى مراسلات موقع “إنسايدر” الأمريكي بجولة استكشافية داخل الجناح الملكي في فندق برج العرب، وقالت في تقريرها المطول إن دبي تنقسم إلى محورين أساسيين؛ هما وسط المدينة ومنطقة المارينا، ويقع برج العرب جميرا بين هاتين المنطقتين مستقلا بذاته؛ إذ يعدّ رمزا أيقونيا للمدينة منذ افتتاحه عام 1999.

بمجرد دخولك الفندق ومرورك بصالة الاستقبال، ستجد سلما كهربائيا يأخذك إلى البهو الرئيسي، حيث تجد نافورة وعددا من المتاجر ومنطقة مقاهٍ، ما يجعلك تشعر كأنك في مركز تسوق فاخر، ما يجعله مكانا مناسبا لالتقاط صور السيلفي؛ لا سيما أنها ردهة الفندق الأعلى في العالم.

يقع الجناح الملكي المكون من طابقين في الطابق 25 من فندق برج العرب، إذ يستحوذ هو وجناح ملكي آخر على مساحة الطابق بالكامل.

وداخل الجناح الملكي، يوجد بهو خاص معظمه من الرخام وتماثيل ذهبية على الجانبين، ويتميز الجناح بنوافذ طويلة جدا تصل إلى السقف ما يتيح لك الاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة.

كما يتضمن غرفة طعام مزودة بطاولة من خشب الماهوجوني وكراسي تشبه كراسي العرش غنية بالألوان الأحمر والبرتقالي والأصفر والوردي الساخن. وفي غرفة الطعام توجد منطقة بار، بالإضافة إلى قائمة طعام خاصة كبيرة وشاملة، وعلى سبيل المثال تكلفك شريحة لحم نحو 130 دولارا.

ليس هذا فقط، يتضمن الجناح الملكي مكتبا خاصا يتيح لك مباشرة أعمالك أو تعديل صور أنستقرام الخاصة بك. كما توجد أكثر من غرفة معيشة بالجناح الملكي، كل منها أكثر من الأخرى فخامة وأناقة.

ويؤدي المكتب إلى منطقة ملابس صغيرة، تؤدي إلى أحد الحمامات العديدة التي يحتوي عليها الجناح وتتميز جدرانه بالفسيفساء ويحتوي على حوض استحمام بحجم مناسب، ويوجد بجميع حمامات الجناح مستلزمات استحمام وعناية شخصية من هيرمس.

يوجد بالجناح أيضا مطبخ لكنه مخصص للعاملين لإعداد الطعام داخله، ويحتوي على ثلاجة خاصة عامرة بالمشروبات المنعشة، بالإضافة إلى آلة صنع القهوة الذهبية ماركة برج العرب المميزة، وغلاية مياه لعمل الشاي والمشروبات الساخنة الأخرى.

وفي الطابق الثاني من الجناح الملكي بفندق برج العرب جميرا، تجد غرفة النوم الرئيسية التي تشبه غرف نوم الأمراء والأميرات في الأفلام، وشاشة تليفزيون تنسدل من السقف، بالإضافة إلى منطقة جلوس وحمام خاص يشبه السبا ويحتوي على جاكوزي.

وعلى إحدى الطاولات الجانبية، تجد 3 قوائم؛ واحدة للإفطار وأخرى للترتيبات المتعلقة بالزهور، ويمكن من خلالها اختيار الزهور بأنواعها بداية من زهرة حمراء عادية مقابل 42 دولارا وحتى الحزمة الماسية التي تشمل باقة زهور وشيكولاتة وهدايا استثنائية للزوجين مقابل 700 دولار، وتأتي جميع الزهور في الفندق من هولندا وكينيا وجنوب أفريقيا وكولومبيا.

أما القائمة الأخيرة التي كتب عليها “Sweet Dreams” أو أحلام سعيدة فيمكنك من خلالها الاختيار بين مجموعة من الأسرة والألحفة والوسائد، كما تحتوي غرفة النوم على حمام خاص يشبه السبا، بالإضافة إلى منطقة تغيير ملابس واسعة جدا.

ويوجد في الطابق العلوي غرفة نوم أخرى بنفس مساحة غرفة النوم الرئيسية تقريبا ويوجد بها سريران مزدوجان.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

الرياض

42°C
Clear sky
الأربعاء
6%
02:10 AM
Min: 29°C
937
03:46 PM
Max: 46°C
NNW 7 m/s

جديد المقالات