“برج العرب” يفوز بلقبيّ خلال حفل توزيع جوائز “ألترا ترافيل”

حصد فندق برج العرب أحد أبرز الفنادق الفاخرة على مستوى العالم، لقبي “أفضل فندق في العالم” و”أفضل فندق في الشرق الأوسط” خلال حفل توزيع جوائز “ألترا ترافيل” المرموقة التي تنظمها مجلة “تليغراف”.

وساهم الصرح المعماري الرائد بارتفاعه البالغ 320 متراً ويعد خامس أطول فندق في العالم، ومن تصميم المهندس المعماري البريطاني توم رايت، في ترسيخ مكانة دبي على الخريطة العالمية. وبتصميمه المتميز على شكل شراع السفينة وتصنيفه من فئة 5نجوم، يعكس الفندق مكانة المدينة المتميزة في ظل رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، ويعتبر صرحاً فاخراً يشهد على ماضي الإمارة العريق ونافذة تطل على مستقبلها المشرق.

وفي هذا السياق، قال جوسيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: “نفخر بفوز فندق برج العرب بهذه الجوائز المرموقة التي تأتي تأكيداً على مكانته الرائدة كفندق فاخر يتربع على عرش أشهر الفنادق العالمية رغم مرور 20 عاماً على تشييده. ويضم الفندق أكثر من 200 جناح تبلغ مساحة الواحد منها 170 متراً مربعاً على الأقل، إضافة إلى أكثر من 120 خادماً شخصياً يقدمون للزوار خدمة تفوق التوقعات، ليكون بذلك نموذجاً حقيقياً لأعلى مستويات الفخامة والرفاهية في قطاع الضيافة”.

ومنذ عامين، أضاف الفندق تيراساً رائعاً يطفو فوق سطح البحر، أصبح اليوم وجهة فاخرة تمتد على مساحة 10 آلاف متر مربع وتضم مطعماً ومقهى وردهة ومسبحاً من طراز “إنفينتي” تملؤه مياه البحر وتبلغ مساحته 828 متراً مربعاً (بطول 80 متراً) وتحيط به 32 كابينة حصرية تضمن أعلى درجات الخصوصية، ليوفر للزوار تجربة استجمام فريدة عند سفح التحفة المعمارية.

ومن جانبه، قال أنتوني كوستا، نائب الرئيس الإقليمي في مجموعة جميرا، والمدير الإداري لفندق برج العرب جميرا: “لنا الفخر بفوز فندق برج العرب بهذين اللقبين الرفيعين من جوائز ’ألترا ترافيل‘ تكريماً لمكانته الراسخة وتراثه العريق وإرثه الإبداعي المتميز وروح الطموح التي تلفّه على غرار روح إمارة دبي التي لا تعرف المستحيل. فالتجربة الفريدة التي يوفرها الفندق تتمحور كليّاً حول الشغف وإبهار الزوار ليعيشوا في أحضانه لحظات تبقى حاضرة في أذهانهم طول العمر”.

ويخوض فندق برج العرب ومجموعة جميرا مسيرة تطور متواصلة شهدت مؤخراً تعيين رئيس تنفيذي للمأكولات ضمن فريق الإدارة العليا، حيث انضم مايكل إليس الذي عمل سابقاً في “دليل ميشلان للمطاعم والفنادق” إلى جوزيه سيلفا وفريقه لترسيخ مكانة برج العرب وفنادق المجموعة الأخرى كأفضل وجهات للمأكولات على مستوى الشرق الأوسط والعالم. ويعتزم إليس تعيين اثنين من الطهاة الحائزين على نجمة ميشلان في فريق العمل سعياً إلى توسيع وتحسين قائمة الخيارات المتنوعة التي يقدمها الفندق.

وتجدر الإشارة بأن برج العرب واحدٌ من الصروح الأكثر تصويراً على مستوى العالم، والفندق الذي يحظى بأعلى عدد من المتابعين على تطبيق انستغرام، ودرّة على تاج دبي التي لا تعرف التوقف عن التطور والابتكار. وتمنح جوائز “ألترا ترافيل” المرموقة في قطاع السفر الفاخر بناء على استطلاع عالمي تجريه منصة “ألترا ترافيل” الإعلامية الرائدة في هذا المجال.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الجمعة
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات