بنك القدس يختتم رعايته الرئيسية لمهرجان ليالي بيرزيت

اختتم بنك القدس أمس الثلاثاء رعايته الرئيسية لمهرجان ليالي بيرزيت والذي أقيم ما بين 27-28 تموز الحالي داخل حرم جامعة بيرزيت، والذي ينظم من قبل عمادة شؤون الطلبة في جامعة بيرزيت وبالشراكة مع وزارة الثقافة، وتأتي هذه الرعاية في إطار مسؤولية البنك المجتمعية، وانطلاقاً من اهتمامه بتشجيع الثقافة والفنون في فلسطين.

وتمثل دعم البنك برعاية مهرجان ليالي بيرزيت كراعي رئيسي. واستقبل البنك الزوار من خلال جناح خاص أقيم في أرض المهرجان للتعريف بمنتجات وخدمات البنك المميزة. وجاء هذا الدعم ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية للبنك الهادف إلى دعم الثقافة والفنون في فلسطين، ولتحفيز الفرق الفنية والتراثية في مسيرتها، من أجل تحقيق أفضل النتائج، وإتاحة الفرصة أمامها لتمثيل الوطن بصورة مشرفة في جميع المحافل.

من ناحيته، تحدث المدير العام لبنك القدس سميح صبيح عن أهمية دعم البنك لمهرجان ليالي بيرزيت تبعاً لسياسة البنك المساندة  للفعاليات الثقافية والفنية،  حيث تأتي هذه الرعاية ايماناً من البنك بأهمية المهرجان في دعم الثقافة الفلسطينية والحفاظ على الفن الفلوكلوري ودوره في تثبيت وتعزيز الهوية الفلسطينية، وتحدث عن الدور الذي سيلعبه المهرجان في استقطاب الزوار الأجانب ودعم السياحة في فلسطين.

وأكد صبيح على أن البنك يقف دائما إلى جانب العديد من الأنشطة لتشمل كافة المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية وتعزيز الشراكة الفعلية والحقيقية، وأضاف:” إن البنك عُني بوضع خطته الاستراتيجية الداعية إلى الحفاظ على دوره الفعال في دعم الأنشطة النوعية، وزيادة فاعلية كافة الأنشطة”. وقال إن البنك يدرك تماما مدى أهمية المسؤولية المجتمعية في تحقيق دور ريادي  وتقدم للجتمع الفلسطيني، وضرورة مشاركة المؤسسات الوطنية في تحقيق أهدافها.

يجدر بالذكر أن بنك القدس يلتزم ضمن برنامج مسؤوليته المجتمعية التزاماً كاملاً بدعم الفعاليات الاجتماعية والأنشطة المختلفة سواء التعليمية، أو الثقافية أو غيرها والتي من شأنها تطوير المجتمع المحلي، حيث ينظر البنك الى دوره في هذا المجال كمؤسّسة رائدة لها دورها المجتمعي المهم من خلال القيام بدور قيادي في هذه النشاطات.

 

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الجمعة
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات