بوفيه ذا غراند كل جمعه في فندق برج رافال كمبينسكي

الرياض 

عنوان الفخامة والدلال، إسم سطع في أفق البوفيه الراقي والأنيق في مدينة الرياض، ينفرد فندق برج رافال كمبينسكي بتجربة جديدة وفريدة من نوعها لأصحاب الذوق الرفيع كل يوم جمعة في مطعم ذاغراند،والذي إعتاد ضيوفه على تذوّق المأكولات الشرقية والأوروبيةضمن أجواء تشعّ بالرقي وأصالة الضيافة.

All day dining The Grand 2 (1)

إنه موعد مع الإبداعات الطازجة والمتميزة من بوفيه مطعم ذاغراندحيث أصبح بالإمكان التمتع بها حصرياً كل يوم جمعة في سوق للمأكولات الطازجة، بينما يتم تحضير وطهي كافة أنواع المأكولات بشكل مباشر من قبل الطهاة أمام الضيف للإستمتاع بتجربة تحضير الطعام من البدايةوحتى الإنتهاء.

يقول رئيس الطهاة في فندق كمبينسكي الشيف ثيري كينتريك ” من خبرتي في مجال الضيافة والمطاعم أجد الناس يستمتعون دائماًفي الطعام عندما يشاهدون طريقة تحضيره وخاصة عندما يقومون باختيار المكونات بأنفسهم، وأضاف نحن نفتخر في كمبينسكي باستخدام أجود وأفخر المحتويات والمنتجات في تحضير الطعام وهذا ما سوف ترونه بأنفسكم في مطعم ذا غراند عند زيارتكم لنا يوم الجمعة “

6- Soup Station

من ضمن أسواق الطعام المتوفرة في بوفيه يوم الجمعة، يوجد قسم الملحمة حيث يتم تقطيع اللحوم الطازجة وطهيها من قبل الشيف وتقديمها حسب رغبة الضيف، وهناك سوق الأسماك الذي يتميز بعرضه المميز لكافة انواع الأسماك الطازجة وغيرها من المأكولات البحرية التي يتم اختيارها وتقديمها في لوحة فنية خلابة. هذا بالإضافة الى المطبخ الإيطالي الذي يحتفل  بتقديم الأطباق الإيطالية الكلاسيكية كالبيتزا وغيرها من أنواع الباستا، ولمحبي الرشاقة يوجد  سوق الخضار والفاكهة حيث يتم تحضير العصائر الطازجة والكوكتيلات حسب الرغبة.

2- Butcher Station

هذا وقد صرّح السيد باتريك بوتشير، مدير إدارة الأغذية والأشربة للفندق، ” يتجلّى سوق المأكولات يوم الجمعة بالأصناف الغنيةويجسّد رحلة مذاق راقية مليئة بالنكهات المميزة والأوقات الممتعة، بعيداً عن الروتين اليومي المعتاد لقضاءأجمل الأوقات العائلية ضمن اجواء خيالية،  ولكل محبي النكهات الشهية والأصناف الغنية في تجربةراقية بإمتياز، يسعدنا إستقبالكم كل يوم جمعة من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الرابعة عصراً في رحلة مذاق مثيرة من نسج الإبداع والرفاهية الأوروبية بمفهوم الأصالة المحلية. “

 

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات