بوكينغ ناو.. أول تطبيق بالعربية لحجز الفنادق عبر الهواتف الذكية

طرح الموقع الإلكتروني الأول عالمياً في حجز الفنادق حول العالم (بوكينغ.كوم)، تطبيق بوكينغ ناو للهواتف الذكية باللغة العربية في الإمارات ومنطقة الخليج العربي واليمن أمس، الذي يتيح لك عزيزي المسافر إمكانية اختيار مكان إقامتك قبل 48 ساعة أو أقل من موعد سفرك، في الفنادق وأماكن الإقامة المختلفة.

وقال ستيوارت فريسبي كبير المصممين في الموقع الإلكتروني أنه قد تم إطلاق التطبيق في هذه البلدان  رسمياً على متجر أبل للهواتف الذكية، لافتاً إلى أن طرح التطبيق على متجر غوغل بلاي لهواتف اندرويد سيكون خلال أشهر من الآن.

وقال فريسبي إن هذه الخطوة جاءت لتلبية الطلب المتنامي على خدمات الحجوزات عبر الهواتف الذكية في المنطقة والإمارات التي تعد من أهم الأسواق وأكثرها نشاطاً لدى الشركة من حيث نسب الحجوزات عبر الانترنت، وأن الشركة تتفوق بنسبة 200% على منافسيها في هذه السوق المزدهرة.

وأشار ستيورات إلى أن «بوكينغ دوت كوم» تنفذ أكثر من مليون عملية حجز فندقي يومياً عبر العالم، سواء عبر موقعها الالكتروني أم عبر تطبيق الهواتف الذكية. لافتاً إلى أن شركة Booking.com تقع في أمستردام بهولندا، ومدعومة عالمياً من قبل 150 مكتباً في 63 بلداً حول العالم.

ولفت ستيورات إلى أن إطلاق هذا التطبيق يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه الموقع في الولايات المتحدة الأميركية وكندا.

ويهدف تطبيق الحجز الفوري (Booking Now) إلى إحداث تطور كبير في عالم تطبيقات السفر حسب الطلب، حيث يقدّم تجربة حجز متميزة تم تصميمها خصيصاً وفقاً لرغبات كل عميل على حدة، وحسب وجهاته المفضلة. ويعمل هذا التطبيق على دمج بيانات سلوك المستخدم ونظام تحديد المواقع العالمية.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات