«بوليفارد الرياض» .. أجواء شتوية وليال ثقافية منوعة تجذب الزوار

يشهد “بوليفارد الرياض” إقبالا كبيرا من الزوار، وسط أجواء شتوية مميزة وليال منوعة بين الثقافة والترفيه والعروض المائية المبهرة. وتحرص المطاعم المحلية والعالمية على تقديم الأكلات الشتوية المناسبة في مثل هذه الأجواء الباردة. وحظيت المنطقة طيلة الفترة الماضية بعديد من الفعاليات المتنوعة الثقافية والمسرحية والرياضية، إضافة إلى برامج مخصصة للصغار والكبار. وأسهمت مشاركات القطاعات الحكومية في نجاح الفعاليات.
وعاش الزوار تجربة مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق، تحت سماء مزينة بالنجوم، حيث التجربة الفريدة بشاشات عرض ضخمة وجلسات مفتوحة وأفلام جديدة وحصرية. وسجلت منطقة “بوليفارد” الحضور الأكثر جماهيرية خلال الموسم، حيث تعد واجهة لعشاق السهر والتسوق، تحتوي على أكثر من 70 متجرا للتسوق من ماركات سعودية فاخرة، وعشر ماركات عالمية ومطاعم ومقاه وفود تركس وليال سعودية وشعبية على مدار الساعة، إضافة إلى النافورة العالمية.
وحددت “الترفيه”، سعر تذكرة دخول بـ50 ريالا بدلا من 100 ريال لكل أيام الأسبوع، إضافة إلى تخفيضات في المطاعم تصل إلى 250 ريالا للشخص الواحد.
وجذبت الأكلات الشعبية التي تمتاز بها بعض مناطق المملكة، كالجريش والمرقوق والقرصان والمراصيع والبليلة، الزوار من المواطنين والمقيمين والسياح، إذ أصبحت عربات الأطعمة “فود ترك” منصة متميزة تبرز مهارات العاملين السعوديين من كلا الجنسين، ولا سيما وسط إقبال مميز من الجمهور الذي أبدى استحسانه بما يقدم.
وجهزت هيئة الترفيه المنطقة بمقاعد مخصصة لتناول الأطعمة وفق تصميم هندسي عالي الجودة، إضافة إلى مسرح للعروض الترفيهية. ويهدف موسم وشتاء الرياض إلى النهوض برفاهية المجتمع السعودي، وجعل الرياض إحدى أهم الوجهات السياحية الرائجة في العالم، إلى جانب إثراء قيمة السياحة السعودية ضمن المشهد السياحي العالمي، وتطوير وتنويع فرص التنمية المحلية، وكذلك تنويع النشاط الاقتصادي، ودعم البنى التحتية القائمة والجديدة في قطاع السياحة، وتحسين نمط الحياة لتحقيق أهداف برنامج جودة الحياة ضمن برامج رؤية المملكة 2030، كما يهدف الموسم إلى تعزيز مشاركة المملكة في مجال الترفيه والفنون والثقافة على مستوى العالم.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الجمعة
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات