تحويل طائرة جامبو إلى قصر خيالي

أنفق ملياردير بريطاني نحو 400 مليون جنيه استرليني لإعادة التصميم الداخلي لطائرة من طراز بوينغ 747 وتحويلها إلى قصر محلق في السماء.
قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن الطائرة تتسع لنحو 600 شخص على متنها إلا أن الملياردير، الذي تتحفظ على ذكر اسمه، أعاد تصميمها الداخلي على هيئة منزل يضم غرف نوم رئيسية إلى جانب عدد من الغرف المخصصة للنوم والاستقبال وغرفة طعام كبيرة ومطعم وغرفة اجتماعات ومكتب خاص به.
وجاء التصميم الداخلي للغرف وللطائرة ككل على أعلى مستوى من الفخامة التي توازي الفنادق الفاخرة، والذي استغرق إعادة تصميمها الداخلي نحو 3 سنوات.
وقالت ديلي ميل إن الطائرة أصبحت بعد إعادة تصميمها أقرب إلى قصر خيالي في السماء إذ تتمتع بكل وسائل الراحة والرفاهية إلى جانب تجهيزات مكتبية لممارسة الأعمال، فضلاً عن إمكانية تحليقه في السماء، مشيرة إلى أن الملياردير صاحب الطائرة، يمكنه أن يحمل قصره إلى الدولة التي يريدها.
وتناولت الصحيفة تفاصيل الأثاث الذي تم الاعتماد عليه داخل الطائرة والذي تم تصميمه خصيصاً ليطابق المواصفات والاشتراطات الخاصة بالطائرات إلى جانب تمتعه بأعلى دراجات الفخامة.
إذ تعكس الصور التي التقطتها صحيفة الديلي ميل للطائرة من الداخل تجهيزات باهظة الثمن، مع تصميم رفيع يستفيد من جميع المساحات المتاحة.
وقالت الصحيفة البريطانية إن تحويل هذه الطائرة الجامبو إلى منزل فخم لملياردير غامض، مع غرف نوم وصالات متعددة ومطعم، سيوفر لجميع المسافرين من صاحب المنزل وضيوفه أقصى درجات الرفاهية.
وأضافت إنه على الرغم من تحدي المساحة بالنسبة لتصميم الطائرة من الداخل، إلا أن الشكل النهائي للغرف وتحديداً صالة الاجتماعات لا يعطي أي انطباع بضيق في المساحات، وهو ما يعد على الطائرة .

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الجمعة
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات