تخريج 33 ملاحاً جوياً وتعينهم على طائرات الإيرباص والبوينج

احتفلت الخطوط السعودية اليوم، بتخريج دفعة جديدة من المضيفين الجويين، بعد إتمامهم برنامجاً تدريبياً مكثفاً لعشرة أسابيع، ضمن مبادرات برنامج التحول الذي تنفذه السعودية وجميع شركاتها ووحداتها الإستراتيجية.

وأقيم حفل التخرج بمقر نادي “السعودية” بحي الخالدية في جدة، بحضور نائب الرئيس للخدمة الجوية المهندس أحمد الوسية وقيادات قطاع الخدمة الجوية بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي، شمل الحفل تكريم (54) موظفا من منسوبي الخدمة الجوية الذين أكملوا (35) عاما في الخدمة، والمشرفين والمضيفين الأوائل والمضيفين الذين قدموا جهودا مميزة خلال عام 2015م .

وضمت الدفعة الجديدة (33) مضيفا عينوا على وظيفة (ملاح جوي) بعد اجتيازهم الدورات المتخصصة في مجال السلامة والخدمة الجوية في عدد من أكاديميات الطيران إلى جانب اجتيازهم دورات متقدمة في الخدمة والسلامة الجوية على طائرات إيرباص (A320) و(A321) وبوينج (B777).

وأوضح نائب الرئيس للخدمة الجوية المهندس أحمد الوسية أن عدد المضيفين السعوديين بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي يبلغ حاليا (1,246) شابا بنسبة توطين تبلغ (100%) للوظائف القيادية على متن طائرات الخطوط السعودية في رحلاتها الداخلية والدولية .

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

18°C
Scattered clouds
الإثنين
67%
03:20 AM
Min: 13°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NNE 3 m/s

جديد المقالات