تخفيضات للسفر على الخطوط البريطانية للمقيمين بالسعوديه

إلى عشاق السفر الذين يعرفون وجهة سفرهم،خلال الفترة بين 8 فبراير و 30 حزيران (يونيو) المقبل أعدت الخطوط البريطانية قائمة بأبرز المقاصد لزيارتها خلال العام الجديد، التي تضم بعض الأماكن النائية، إضافة إلى بعض المقاصد الجاذبة في أوروبا وأميركا الشمالية التي يفضلها المسافرون من السعودية. وبوسع المسافرين مع الخطوط البريطانية الاختيار من 179 مقصداً تسيِّر الشركة رحلات إليها والتمتع بأجواء الضيافة البريطانية المميزة في الأجواء.

وبالنسبة إلى المسافرين الراغبين في التمتع بإجازة في مدينة في أوروبا أو أميركا الشمالية، تقترح الخطوط الجوية البريطانية السفر إلى برلين، سياتل، وسيفيل باعتبارها أبرز المقاصد المفضلة لعام 2015. وللراغبين في قضاء إجازة على الشاطئ للاسترخاء والتمتع برياضة التجذيف على الماء، تضم قائمة أبرز المقاصد لهذا العام باربادوس واليونان. ويضيف رينزيس، «تحرص الخطوط الجوية البريطانية هذا العام على إتاحة الفرصة للناس للسفر في رحلات طويلة أكثر من مرة وزيارة بعض أبرز المقاصد التي تم اختيارها؛ لأنها تتيح تجربة فريدة ومميزة.»

يذكر أن عروض الخطوط البريطانية تشمل التذاكر على كل المقصورات خلال الفترة بين 8 إلى 15 شباط (فبراير) الجاري، وتتيح للعملاء السفر خلال الفترة بين 8 فبراير و 30 حزيران (يونيو) المقبل. وتبدأ التذاكر بسعر 2877 ريالاً من السعودية إلى المملكة المتحدة وأوروبا، و3896 ريالاً إلى الولايات المتحدة وكندا في مقصورات وورلد ترافيل.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
السبت
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات