تدريب بائعات المنتجات السياحية على مهارات التعامل مع السائح

يقيم المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية (تكامل) التابع للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، برنامجاً تدريبياً مخصصاً لتنمية مهارات بائعات المنتجات السياحية في التعامل مع السائحين، يوم الأحد القادم 24 أبريل 2016، في مركز الملك سلمان الاجتماعي بالرياض.

ويستمر البرنامج لمدة خمسة أيام من الساعة 4 عصراً إلى 9 مساءاً، بمشاركة 35 بائعة، وتقدمه المدربة فاطمة اليحيا، فيما ينفذه مركز مجموعة الرواد العالمية للتدريب.

ويهدف إلى التعرف على الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ودورها في خدمة القطاع السياحي بالمملكة، التعرف على مفهوم السياحة والسياحة الداخلية، التمكن من عرض وتسويق المنتج السياحي بكفاءة، اكتساب مهارات التعامل مع أنماط السائحين وطرق التعامل معهم، وتطبيق القواعد الذهبية في كسب رضى السائح.

كما يهدف برنامج مهارات التعامل مع السائح لبائعات المنتجات السياحية إلى اكتساب مهارات الاتصال الفعال، اكتساب مهارات العلاقات العامة في مجال البيع السياحي، اكتساب صفات البائعات المميزات، وتطبيق طرق نشر الصورة الذهنية الإيجابية في التعامل مع السائح.

ويسعى “تكامل” من خلال هذا البرنامج إلى تطوير مهارات التعامل مع السائحين من قبل البائعات للمنتجات السياحية وذلك من خلال تعريفهن بأهمية السياحة للمملكة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، وأيضاً توضيح أخلاقيات التعامل مع السائحين وضيوف المملكة، واستعراض مهارات ارضاء السائح وتسويق منتجاتهن باحترافية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الثلاثاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات