«ترفيه فقيه» تقدم ليالي رمضانية مميزة في مطاعمها الستة

  من خلال ستة مطاعم راقية منتشرة على ساحل البحر الأحمر، تعتزم مجموعة فقيه للسياحة والترفيه “ترفيه فقيه”، أحد أبرز مقدمي خدمات الضيافة والترفيه والتعليم بالترفيه على مستوى المملكة، نشر البهجة والمرح بأسلوبها الخاص والمميز بين زوار وسكان مدينة جدة الذين يتطلعون لقضاء أوقاتٍ ممتعة عند تناول وجبات الإفطار أو السحور خلال شهر رمضان المبارك.

وتناول جميل عطار، المدير التنفيذي لترفيه فقيه، الجهود التي بذلتها المجموعة لتقديم الأفضل لضيوفها قائلاً، “شركتنا اليوم تعمل برؤية وهوية جديدتين، وتعد العائلات بمرحٍ أكثر وسعادةٍ أكبر، فقد قطعنا عهداً بأن نقدم لضيوفنا خلال الشهر الفضيل تجربة مميزة بكل تفاصيلها، وبذلنا جهوداً كبيرة للارتقاء بمستوى مطاعمنا لتلبي رغباتهم وتتجاوز تطلعاتهم “.

وتابع عطار “سنقدم العديد من العروض الرائعة التي نثق بأنها ستروق لضيوفنا الحاليين، وستستقطب ضيوفاً جدداً بمشيئة الله ليستمتعوا بموائد الإفطار والسحور، ويحصلوا على الراحة والاستجمام في أيٍ من مطاعمنا الستة الراقية”.

ومن مطاعم ترفيه فقيه الشهيرة في جدة وأحد معالمها المهمة التي باتت تعرف بها يقدّم مطعم الودعة في منتجع موڤنبيك النورس على كورنيش جدة مجموعة متنوعة من الأصناف الشرقية وأطباق المأكولات البحرية الفاخرة التي ستبعث البهجة في الزوار وتبث المرح بداخلهم.

ولعل أهم ما سيجذب الأطفال الصغار في موسم رمضان هذا العام هو متنزه الشلال الترفيهي، الذي يوفر لزواره خيارين مختلفين تماماً لتناول الطعام في فترة المساء وعلى السحور خلال الشهر الكريم، حيث مطعم الضيعة اللبناني الذي يقدم أطايب المطبخ اللبناني والشامي المعروف بالطابع القروي القديم المميز لتلك المنطقة، أما الخيار الآخر، فهو مطعم هاينان، الذي يقدم لرواده أطايب المطبخ الصيني المتفرد ضمن أجواء استوائية أخاذة صممت بعناية لتأخذهم في تجربة عائلية شيقة لا مثيل لها.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات