تضاعف حجوزات البرامج العائلية في “الإمارات للعطلات”

تضاعفت حجوزات البرامج العائلية لدى “الإمارات للعطلات”، ذراع تنظيم الرحلات الخارجية التابعة لطيران الإمارات، في عطلة اليوم الوطني هذا العام، وذلك مقارنة بالمناسبة نفسها العام الماضي. وقد واصلت الحجوزات العائلية نموها لتشكل الآن أكثر من ثلث حجم الحجوزات لهذا الموسم.

وقال روبن باري، نائب رئيس الإمارات للعطلات إننا شهدنا نمواً كبيراً في حجم الحجوزات بمجرد الإعلان عن عطلة اليوم الوطني. وجاء على رأس قائمة الوجهات الأكثر إقبالاً هذا العام، لدى مختلف الفئات، المالديف تلتها تركيا وسريلانكا وتايلند. واستفاد البعض من تمديد أيام العطلة للسفر إلى وجهات أبعد، مثل أورلاندو في ولاية فلوريدا الأميركية.

وأشار أحد العملاء إلى أنه قام بحجز عطلة لخمس ليال مع زوجته وأطفاله الثلاثة إلى بانكوك. وقال: «زرنا أورلاندو خلال الصيف، لذلك أردت أن نتعرف على منطقة جديدة». وقالت عميلة أخرى اختارت عطلة لمدة خمس ليال في المالديف: «بمجرد الإعلان عن عطلة اليوم الوطني، سارعت إلى الحجز، وأنا الآن أتطلع إلى قضاء إجازة ممتعة مع أفراد عائلتي».

ويؤكد روبن باري أن الفرصة لا تزال متاحة أمام من لم يحجزوا حتى الآن. وقال إنه نظراً لعلاقاتنا الجيدة وتعاملاتنا الواسعة، فإننا نستطيع العمل مع شركائنا لترتيب برامج لعملائنا في اللحظة الأخيرة.

ومن برامج العطلات التي لا تزال متاحة إقامة ثلاث ليال في سريلانكا ابتداءً من 2500 درهم للشخص شاملة الإفطار، ثلاث ليال في المالديف ابتداءً من 5875 درهماً للشخص شاملة المواصلات بين المطار والفندق ورحلة بحرية وقت الغروب، ثلاث ليال في بولونيا (إيطاليا) ابتداءً من 3875 درهماً للشخص، و7 ليال في أورلاندو ابتداءً من 6750 درهماً. وتتضمن جميع البرامج تذاكر السفر من وإلى دبي على رحلات طيران الإمارات.

وتتيح الإمارات للعطلات، التي تعد أكبر منظم لبرامج العطلات الخارجية في منطقة الخليج، خيارات واسعة لبرامج عطلات كاملة في مختلف محطات شبكة رحلات طيران الإمارات التي تغطي قارات العالم الست. وتلبي هذه البرامج مختلف الأذواق والمتطلبات للسفر كما تشكل امتداداً لجودة خدمات طيران الإمارات على الأرض وفي الأجواء.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات