تطبيق “السياحة السعودية” يفوز بـ جائزة “أفضل خدمة حكومية عبر الهواتف المحمولة”

نال تطبيق “السياحة السعودية” التابع لهيئة السياحة والآثار السعودية الخاص جائزة “أفضل خدمة حكومية عبر الهواتف المحمولة” على المستوى العربي في المجال السياحي، نظرا لسهولة استخدامه وللخدمات المتعددة التي يقدمه التطبيق.
ويضم تطبيق السياحة السعودية دليلا بجميع المواقع السياحية والمطاعم والأسواق والملاهي والفنادق والشواطئ والشالهيات والمتاحف والحدائق في السعودية مدعومة بالصور.
كما يقدم خريطة خاصة تحتوي على مواقع هذه الأماكن السياحية مما يسهل الوصول إليها بشكل ميسر، ويقدم التطبيق العديد من الخدمات المميزة التي تسهل السفر، كحجوزات الفنادق والطيران ومواقع الفعاليات.
وتسلم نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار للتسويق والبرامج حمد بن عبد العزيز آل الشيخ الجائزة خلال مؤتمر القمة الحكومية المنعقد بدبي من طرف الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
وأكدت الهيئة بحصولها على الجائزة على ريادتها في مجال تسخير الوسائل والأدوات التقنية لتسهيل الحصول على الخدمات الحكومية للمواطن، وأيضا للمؤسسات والشركات السياحية وشركاء الهيئة.
وتأتي جائزة “أفضل خدمة سياحية حكومية عبر الهواتف المحمولة” على المستوى العربي، التي نالها تطبيق “السياحة السعودية” امتدادا لمسيرة الهيئة التي نالت العديد من الجوائز السابقة في مجالات التعاملات الإلكترونية والذكية.
حيث حصلت الهيئة العامة للسياحة والآثار لعامين متتاليين على جائزة الإنجاز للتعاملات الإلكترونية الحكومية في فرع “الريادة الالكترونية” والمقدمة من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة.
كما نالت الهيئة جائزة التميز التقني من معهد الشرق الأوسط للتميز التقني في دبي، وجائزة أفضل جهة حكومية في الوطن العربي في استخدام الشبكات الاجتماعية والإعلام الرقمي، وغيرها من الجوائز.
لتحميل التطبيق:
https://itunes.apple.com/sa/app/saudi-tourism-alsyaht-als/id818179871?mt=8

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأربعاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات