تطبيق طيران الإمارات لساعة أبل جاهز بانتظار إطلاقه

من المنتظر أن تصبح طيران الإمارات أول ناقلة جوية في الشرق الأوسط وأفريقيا التي توفر تطبيقاً خاصاً بساعة أبل، فور طرحها في الأسواق في 24 أبريل المقبل.
وقد أعلنت الناقلة الدولية عن تمكن عملائها حول العالم من الاستمتاع بالمزايا الذكية والأنيقة لتطبيق طيران الإمارات الخاص بالساعة بعد طرحها، إذ صمم هذا التطبيق لدعم وتعزيز تطبيق طيران الإمارات الخاص بأجهزة الآيفون.
وبدوره قال نائب رئيس أول طيران الإمارات للخدمات الرقمية أليكس نيجي: «تلعب التكنولوجيا المحمولة في عالم اليوم، الذي يتطلب استمرار التواصل، دوراً مهماً في تجربة السفر لعملائنا. وتتيح لنا منصة ساعة أبل تعزيز قنوات التواصل مع المسافرين بصورة أكثر خصوصية من خلال تزويدهم بمختلف المعلومات التي يحتاجونها أولاً بأول خلال رحلاتهم».
وأضاف: «طوّر أعضاء فريقنا تطبيق طيران الإمارات لساعة أبل، واضعين في اعتبارهم مسافري اليوم الذين يستخدمون أحدث التقنيات، وحرصوا على التأكد من أن هذه التقنية القابلة للارتداء قادرة على تزويد المسافر بالمعلومات الأساسية بالتفاتة واحدة على المعصم».
ويمثل تطبيق طيران الإمارات الخاص بساعة أبل امتداداً لتطبيقها الخاص بأجهزة الآيفون، وقد صمم ليكون رفيق المسافر، وليوفر له معلومات حية حول رحلته، علماً بأن هذا التطبيق يتوفر في البداية بلغات ثلاث فقط، هي الإنجليزية والفرنسية والألمانية.
وكانت طيران الإمارات قد عززت حضورها في عالم الأجهزة المحمولة من خلال إطلاق تطبيق (The Emirates App) على أجهزة الآيباد، لمستخدمي متجر أبل العالمي للتطبيقات.
وأصبح التطبيق الأكثر إقبالاً في 25 دولة، حيث حصل على تقييم 4,5 نجوم، وطورت الناقلة الخدمات التي يتيحها التطبيق على أجهزة «آيفون»، مثل إمكانية إنهاء إجراءات السفر وتحميل بطاقة الصعود إلى الطائرة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات