تفاعل كبير على فعاليات “شتاء الزلفي”

تتواصل فعاليات مهرجان شتاء الزلفي التي تنظمها بلدية المحافظة في حديقة الزيتون،متضمنة العديد من الفعاليات التي تفاعل معها الحضور من مختلف الفئات العمرية.

تنوعت الفعاليات من مسرح الطفل والمسابقات الترفيهية و أكشاك ومواقع للأسر المنتجة بالإضافة إلى توزيع المطبوعات التوعوية و نظمت إدارة التعليم في مخيمها على ضفاف بحيرة الكسر برنامج الرسم التشكيلي بمشاركة مجموعة من فنانين المملكة إضافة إلى المناشط الأخرى منها مسابقة ” قصر الجمر ” والألعاب الشعبية والأمسيات الشعرية وألعاب مائية. وشارك مخيم مرور الزلفي المقام في منطقة بحيرة الكسر زوارها من خلال إقامة محاضرات توعوية ومسابقة للسائق المثالي بهدف بث روح التنافس بين الشباب للالتزام بالأنظمة المرورية ونشر ثقافة السلامة المرورية .

وفي المواقع والقرى التراثية ينظم مكتب السياحة والتراث الوطني بالشراكة من لجان التنمية الاجتماعية العديد من الأمسيات الشعرية والفقرات الشعبية في قرية علقة التراثية وقرية السيح بالإضافة إلى المتاحف الخاصة ويستمر ليالي مهرجان شتاء الزلفي إلى نهاية فترة إجازة الفصل الدراسي الأول شاملة بإشراف محافظة الزلفي ومشاركة القطاعات الحكومية والأمنية والخاصة.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات