تقييم المسافرين والسياح لـ “رد سي مول” 4.5 من 5

بعد مسيرة متألقة من الفعاليات الحيوية والتسويقية والمسؤولية الإجتماعية والتواصل الجماهيري والإجتماعي إختتم رد سي مول عامه بتسجيل عام آخر من النجاح. 

وضمت هذه الفعاليات مجموعة من النشاطات كالأسر المنتجة والتي تحولت من أسر منتجة الى أصحاب مشاريع ناشئة، بالاضافة الى برنامج “إطعام”، الذي تكلل بجائزة “ريكون الشرق الأوسط” وتأهل لحفل جوائز “ريكون” في لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية. فضلاً عن حملة “توطين رد سي مول” تحت شعار “يداً بيد لوظيفة الغد”،بالتعاون مع فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة مكة المكرمة، وصندوق تنمية الموارد البشرية، والتي حققت أكثر من التوقعات، حيث إستقبل المركز أكثر من 12 ألف سيرة ذاتية من الشباب والشابات السعودين وتم توظيف العديد منهم. 

كما حقق المركز نجاحاً غير مسبوق ضمن فعالية “إربح مفتاح المفاجآت” والتي تم تمديدها، نظراً لرغبة الزوار، لتكون خلال فترة كأس العالم لكرة القدم على نمط مختلف تحت عنوان “إربح كأس رد سي مول” وغيرها الكثير.

وتؤكد هذه النجاحات آراء الزوار والمسافرين والسياح، حيث حقق مركز رد سي مول في تقييم المسافرين 4.5 من 5 نجوم على موقع “تريب أدفيزر” لغاية ديسمبر 2018.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الثلاثاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات