“تنشيط السياحة الاردنية “: السوق البولندي من الأسواق السياحية الواعدة

جفرا نيوز – أعلن مدير عام هيئة تنشيط السياحة الأردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات عن بدء تسيير أولى طائرات العارضة من بولندا الى العقبة وبمعدل 16 طائرة خلال العام الحالي تحمل ما يزيد على ثلاثة آلاف سائح بولندي.

وقال عربيات إن بولندا سوق جديدة واعدة حيث تعد أكبر سوق كاثوليكية مسيحية في اوروبا مبينا ان الهيئة وضمن استراتيجيتها المستقبلية تركز على السياحة الدينية.

 وبين ان الهيئة شاركت بمعرض سياحي في بولندا خلال تشرين الثاني الماضي، كما دعمت الزيارات الميدانية لبولندا، لافتا الى ان طيران “الراين اير” منخفض التكاليف يسير خطوط طيران من مدينتي وارسو وكراكوف البولندية الى عمان حاليا. 

من جهتها أكدت شركة ترافكوا، الجاذبة للسياح من الجنسية البولندية، أهمية السياحة للمملكة مشيرة الى ان استقطاب كبريات شركات السياحة البولندية للمملكة يعد انجازا واضحا. 

واشاد مدير عام الشركة باولو نوشيرينيو بجهود الهيئة بدعم خطط التسويق الامثل للسياحة للمملكة ودعم مكاتب السياحة المهتمة في جذب الطيران العارض للمملكة. 

وبين ان شركة ترافكوا استقطبت كبريات الشركات السياحية للمملكة من بولندا وبالتعاون وبجهود من هيئة تنشيط السياحة معلنة بذلك قدوم 16 طائرة للمملكة مع إعلان بدء قدوم الطائرات الى المملكة والمتوقع لها ان تبدأ نهاية كانون الاول المقبل.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات