تواصل عروض مهرجان التوفير «حنا الأوفر» بأسواق العثيم ومزايا خاصة لعملاء اكتساب

انطلق الأسبوع السادس للعروض لمهرجان التوفير “حنا الأوفر” بأسواق العثيم؛ والذي يتضمن عروضا جاذبة وتخفيضات حقيقية للعديد من السلع الغذائية والاستهلاكية، وأصناف الطازج، والإلكترونيات، حيث تصل العروض إلى أسعار أقل من التكلفة للكثير من الأصناف، إضافة إلى المزايا والعروض الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب، فضلا عن عروض مهرجان الطازج “كل يوم اثنين بأسواق العثيم كيلو عليك وكيلو علينا”، حيث يستفيد المتسوق من عشرات العروض والتخفيضات على أصناف المخبوزات والخضار والفواكه واللحوم، فضلا عن المنتجات الطازجة من مزارع الشركة بالقصيم التي تحمل اسم العلامة التجارية ثمرات القصيم.

وتسري عروض الأسبوع السادس لمهرجان التوفير “حنا الأوفر” ابتداءً من الخميس 6 ربيع الأول 1437ه الموافق 17 ديسمبر 2015م لمدة أسبوع في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة.

وتشمل قائمة التخفيضات عروضا مميزة على السلع الغذائية والاستهلاكية حيث تم الإعلان عن دجاج برازيلي نات مجمد 10× 1000جم بمبلغ 78.95 ريالا، وسكر حلواني أبيض نقي 5 كجم بسعر 8.95 ريالات، وصابون بودرة ركس أصفر 10 كجم بمبلغ 27.95 ريالا، وأرز الشعلان مزة بسمتي 10 كجم بمبلغ 49.95 ريالا، وحليب هالي بودرة 2,5 كجم بمبلغ 42.95 ريالا، وغيرها من العروض المميزة، فضلا عن العروض الخاصة بالأجهزة الكهربائية والإلكترونية.

وأوضح يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن هذه العروض تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الأسواق للتخفيف على المستهلك وتوفير كل احتياجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بأسعار جاذبة.

وأشار إلى الاهتمام والإقبال الكبير من قبل المتسوقين الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية وأصناف الطازج من المخبوزات والخضار والفواكه واللحوم بأسعار مميزة.

وقال إن أسواق العثيم تعمل بأن تكون قريبة من المستهلك من خلال افتتاح الفروع الجديدة والاهتمام بتلبية احتياجاته الاستهلاكية بتوفير أجود الأصناف مع تقديم عروض التخفيضات الحقيقية طوال العام ولمختلف المواسم، فضلا عن مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

وبين الرئيس التنفيذي أن أسواق العثيم توفر الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملائها للاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج طوال العام، حيث يمكن الاشتراك في برنامج اكتساب مجانا من خلال نقاط البيع في جميع أسواق العثيم أو من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق العثيم (www.othaimmarkets.com) أو من خلال تطبيقي أسواق العثيم واكتساب للبرامج الذكية.

يذكر أن أسواق العثيم أطلقت أضخم مبادرة خيرية تحت مسمى “برنامج اكتساب التعاوني” برعاية مؤسسة العثيم الخيرية وشركة اكتساب تقدم من خلالها الشركة دعما شهريا للفئات المستهدفة يصل 30% على مجموعة من الأصناف الأساسية والحيوية عند التسوق من أسواق العثيم.

كما أن البرنامج يخدم العديد من الفئات منها: منتسبو الضمان الاجتماعي، والجمعيات الخيرية، والصندوق الخيري، والمتقاعدون، وذوو الاحتياجات الخاصة، والمطلقات والأرامل، والأيتام، وأسر السجناء والشهداء والمفرج عنهم، وذوو الدخل المحدود وغيرهم من الأسر التي تحتاج لدعم اكتساب التعاوني.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

19°C
Clear sky
الثلاثاء
32%
03:16 AM
Min: 12°C
947
02:03 PM
Max: 24°C
E 2 m/s

جديد المقالات