جائزة لأفضل تصميم لـ “أبها عاصمة السياحة”

أعلن مجلس التنمية السياحية في منطقة عسير أمس، عن إقامة مسابقة لتصميم شعار “أبها عاصمة السياحة العربية 2017” يحمل هوية المنطقة ويرسم ملامح مدينة أبها، حيث سيحصل الفائز بالتصميم على جائزة قدرها 30 ألف ريال.

و أوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة عسير أمين مجلس التنمية السياحية في المنطقة، محمد العمرة أن الجائزة تحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة.

داعياً المصممين والمهتمين من ذوي المواهب الفنية للمشاركة في المسابقة، ومراعاة أن يتسم الشعار بالبساطة والانسجام مع طبيعة المنطقة وفكرة الجائزة، بحيث يتضمن الشعار جملة “أبها عاصمة السياحة العربية 2017” باللغتين العربية والإنجليزية، ولا تزيد ألوان الشعار عن أربعة ألوان كحد أقصى.

و نوه محمد العمرة إلى أن آخر موعد لتسلم تصاميم المسابقة هو الأول من شهر صفر من العام المقبل 2016، وترسل التصاميم على الموقع الإلكتروني التالي hudaibmscth.gov.sa.

مبيناً أن هذه الخطوة تعتبر رافداً وداعماً للمبدعين والمبدعات من شباب المنطقة لإطلاق طاقاتهم الإبداعية في مجال التصميم، والتنافس على تقديم تصميم مميز لهذا الحدث الضخم الذي تستعد له المنطقة.

و ذكر العمرة أن هذه الخطوة تعد رافداً وداعماً للمبدعين والمبدعات من شباب المنطقة لإطلاق طاقاتهم الإبداعية في مجال التصميم، والتنافس على تقديم تصميم مميز لهذا الحدث الضخم .

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأربعاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات