«جامعة المؤسس» تقر برنامج ماجستير مطوراً للنسيج.. وتوصي بإنشاء قسمين بمعهد السياحة

  رأس وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيّل رئيس مجلس جامعة الملك عبدالعزيز، أمس الجلسة الأولى لمجلس الجامعة للعام الجامعي ١٤٣٦ – ١٤٣٧، بحضور كل من: أمين عام مجلس التعليم العالي الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح، مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة.

ودشن الوزير الدخيل، قاعة مجلس الجامعة والاجتماعات الجديدة، التي تتوافر على أحدث تقنيات إدارة الاجتماعات من بث مباشر وعرض مرئي وتقنيات الصوت عالية الجودة.

وأقر المجلس، برنامج الماجستير المطور في قسم الملابس والنسيج بكلية الاقتصاد المنزلي، موصياً بإنشاء قسمين بمعهد السياحة، ومنح عدد من أعضاء هيئة التدريس إجازة تفرغ علمي، وندب وتجديد ندب وإيفاد عدد من أعضاء هيئة التدريس في مهمات اتصال علمي وفي عدد من قطاعات الدولة.

والتقى الدكتور الدخيل، منسوبي عمادة تقنية المعلومات، واطلع على عدد من الإنجازات التي حققتها الجامعة على مستوى الخدمات التقنية والخدمات الإلكترونية التي تقدمها للطلاب والطالبات، وحث الجميع على التواصل المباشر معه في حال طرح أي أفكار من شأنها خدمة العملية التعليمية، لجعل الجامعة رائدة في تقديم الخدمات الإلكترونية والتحول إلى جامعة بلا ورق.

كما التقى عدداً من طلاب وخريجي معهد السياحة بالجامعة، الذين أصبح لهم دور بارز في سوق العمل وحثهم على المزيد من تطوير الذات، وأنهم أصبحوا مثالاً ونموذجاً يحتذى للخريجين الذين يسعى سوق العمل والقطاع الخاص لاستقطابهم.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الثلاثاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات