جدة تستعد ل”الكريستالة” الترفيهية

ضمن عددٍ من الفعاليات الترفيهية الكبيرة التي تقام في السعودية حاليًّا تحتضن عروس البحر الأحمر جدة فعالية “الكريستالة” الشهيرة بحلةٍ جديدةٍ، وذلك في فبراير المقبل، لمدة شهر.

و”الكريستالة” برنامجٌ تلفزيوني بريطاني عُرِضَ في التسعينيات الميلادية، ويتميز بالإثارة والتشويق والمتعة، ويضم في كل حلقة عدداً من المشتركين، يدخلون غرفاً متنوعة بهدف الحصول على الجوهرة في دقيقتين، أو الخروج بسرعة، إن لم يستطيعوا الحصول عليها، وفي حال تأخر اللاعب في الحصول على الجوهرة في الوقت المسموح به، يتم حبسه داخل الغرفة، ولا يخرج إلا بنهاية البرنامج، أو يدفع جوهرة اكتسبها سابقاً ليخرج، وفي نهاية اللعبة يتم جمع الجواهر، وإعطاء وقت للمتسابقين لجمع النقود داخل الجوهرة الكبيرة، إذ يتم احتساب خمس ثوانٍ لكل جوهرة مكتسبة، فإن كسبوا مثلاً خمس جواهر يتم إعطاؤهم 25 ثانية لجمع النقود.

وتتضمن فعالية جدة لعبة مغامرة “الكريستالة”، ولعبة “سعودي مونوبولي” أكبر لوح لعب في السعودية، إضافة إلى عروض موسيقية، ومطاعم ومحلات عصرية.

وكشف تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه الرسمي في تويتر: “لأول مرة في السعودية عِش تجربة الحماس، المغامرة، الإثارة في #مهرجان_المغامرة العالمي بفعالياته: لعبة مغامرة الكريستالة، لعبة سعودي مونوبولي، العروض الموسيقية، المطاعم الحصرية وأكثر، ابتداءً من 9 فبراير حتى 8 مارس في جدة”.

ويشار إلى أن هيئة الترفيه، أعلنت قبل أيام احتضان الرياض برنامج الحصن الشهير ضمن حزمة من الفعاليات المقبلة في روزنامة الترفيه الشتوية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأربعاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات