جدة تفتتح أول فروع ناندوز في الردسي

افتتح ناندوز فرعه الأول في مدينة جدة تلبية للطلب المتزايد من عشاق المطعم على أطباق الدجاج المشوي على اللهب بالطريقة الأفرو-برتغالية.ويأتي تزامن الافتتاح مع الازدهار الملحوظ في مشهد المطاعم واجتذاب المدينة لمجموعة من أهم العلامات التجارية العالمية.

تولى طاقم العمل المدرّب على أفضل المعايير مهمة خدمة الضيوف وتقديم تشكيلة واسعة من خيارات الطعام للضيوف الذين ملؤوا أرجاء المطعم من أجل تجربة الأطباق التي تنوعت ما بين “اشبيتادا كرنفال” التي تعد من الخيارات المفضلة لدى العائلات وصولًا إلى طبق “دجاج كاتابلانا” الشهير. ويعد هذا واحدًا من أبرز الفعاليات في روزنامة مدينة جدة لهذا العام.

توافد الضيوف إلى الكازا الواقع في مركز ريد سي مول التجاري الشهير لحضور الافتتاح المُنتظر في ثاني أكبر مدن المملكة العربية السعودية.ويشكل الفرع الجديد لناندوز حدثًا منتظرًا بين أوساط العائلات والمشهد الثقافي للشباب الناشئ في المدينة، إلى جانب كونه إضافة مثالية إلى خيارات المطاعم الكثيرة والتي تشهد توسعًا كبيرًا في جدة.

وافتتح الكازا الجديد في جدة حرصًا من العلامة على الاستمرار في إرضاء الزبائن وتلبية للطلب المتزايد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تداول الناس على مدى الأسابيع القليلة الماضية خبر قرب افتتاح المطعم وعبروا عن حماسهم الشديد للتمتع بأطباق الدجاج المشوي على اللهب والمحضر بصلصة البيري – بيري. وحضر العديد من الزبائن من مختلف أنحاء مدينة جدة إلى مركز ريد سي مول التجاري لتجربة أطباق البيري – بيري لأول مرة. كما عبر الضيوف عن إعجابهم بالفرع الجديد.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

الرياض

18°C
Light Rain
الثلاثاء
88%
03:12 AM
Min: 14°C
947
02:05 PM
Max: 23°C
NNE 3 m/s

جديد المقالات