جناح لصور الأمير سعود الفيصل في ملتقى ألوان السعودية

كشف نائب الرئيس للتسويق والبرامج بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، رئيس اللجنة المنظمة لملتقى ألوان السعودية حمد بن عبد العزيز آل الشيخ، أن صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية – رحمه الله- سيكون حاضراً بالملتقى في دورته الرابعة 2015 من خلال جناح خصص لعرض أبرز اللوحات والصور لحياة سموه، والذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض من الفترة 13-19 ديسمبر 2015.

وأوضح آل الشيخ أن محتوى الجناح ركز على جوانب مختلفة من حياة الراحل صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل بن عبد العزيز آل سعود، وقصة كفاحه ومواقفه في سبيل نهضة بلاده وأمته العربية والإسلامية، كما سيعرض المعرض الكثير من المعلومات الموثقة بالصور المختلفة عن رحلات سموه، ومواقفه السياسية من القضايا العالمية والإقليمية والمحلية.

وبين رئيس اللجنة المنظمة للملتقى، أن الفقيد كان قد زار الملتقى في دورته الثالثة 2014، وتجول داخل المعرض وأجنحته، وكان برفقته صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، حيث اطلع على أبرز المشاركات في الملتقى، وما يحتويه من عروض مرئية وصور فوتوغرافية، وأعمال فنية ضوئية. كما التقط عدد من الحضور صور مع سموه وبادلهم سعود الفيصل بالتقاط الصور، حين حمل كاميرا احترافية ليتلقط صورة لأحد الأطفال الزائرين.

وأكد آل الشيخ أن الفيصل عبر عن إعجابه الشديد بالملتقى ذلك الوقت، ووصفه “بالهائل”، مشيداً بالتنظيم المبهر والمشاركات الرائعة. وأعرب عن شكره لكل من أسهم في إقامة هذا الحدث الكبير، متمنيا للجميع التوفيق، ومباركا لهم هذا الملتقى.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

18°C
Few clouds
الأحد
67%
03:19 AM
Min: 16°C
945
02:03 PM
Max: 27°C
SSE 3 m/s

جديد المقالات