“جنة السحاب”.. السفر على الدرجة الأولى لطيران الإمارات مذاق خاص

للسفر على الدرجة الأولى لطيران الإمارات مذاق خاص جدا، ووفق تقرير أعده موقع dmarge عما يجب معرفته قبل السفر على متن رحلاتها، فإنها تتميز بكبائن نوم مريحة وخدمة طعام عند الطلب تقدم أطباقا يعدها أمهر الطهاة في العالم.

قبل أن تطير

لا تطلب “أوبر” لتوصيلك إلى المطار، فمع طيران الإمارات وعلى الدرجة الأولى، يتم توفير وسيلة تقلك للمطار، وعند وصولك إلى وجهتك، ستجد سيارة جاهزة لنقلك إلى فندقك.

كل ما عليك فعله هو الحجز عبر الإنترنت من خلال إدارة الحجز قبل 12 ساعة على الأقل من الرحلة، وستستمتع بخدمة السائقين المجانية من الباب إلى الباب في أكثر من 75 مدينة حول العالم.

صالة الإمارات الأولى دبي الدولية

“الإمارات فيرست لونج دبي” هي ملاذ مريح، فهناك ستجد “السبا” -يحصل ركاب الدرجة الأولى على 15 دقيقة مجانًا- بالإضافة لبار السيجار والمناطق الهادئة التي تساعدك على الاسترخاء، كما ستجد منافذ السوق الحرة، ومركز رجال الأعمال.

الدرجة الأولى على متن طائرة طيران الإمارات A380

حصلت الدرجة الأولى بطائرة A380 بطيران الإمارات على أفضل درجة أولى لعام 2019 في العالم، حيث يشبه السفر عليها حصولك على طائرة خاصة، حيث تحمل على متنها جناحا خاصا مغلقا بداخله سينما خاصة وسرير كامل ووجبات شهية و”سبا” للاستحمام -تتم مشاركته في مقدمة المقصورة- بالإضافة لمجموعة الراحة من سماعات Bvlgari وBowers & Wilkins E1 وصالة متميزة على متن الطائرة.

هناك أربعة عشر مقعدا في الدرجة الأولى على متن طائرات A380 من طيران الإمارات، التي تتميز بتصميم 1-2-1، وعلى الرغم من أن جميع المقاعد رائعة وفخمة إلا أن أفضلها المقاعد 2A و3A، بالإضافة إلى 2K و3K، وإذا كنت اجتماعيا، فقد ترغب في الحصول على مقعدين 4A و4K، وإذا كانت لديك مثانة ضعيفة فقد تختار الجلوس في المقاعد 1A و1K، والتي تمنحك مكانا على مقربة من المراحيض.

الدرجة الأولى على طيران الإمارات 777

في حين أن التكوين هو نفسه في طائرة A380، لكن لا يوجد سوى ثمانية مقاعد من الدرجة الأولى، مقارنة بـ14 مقعدا على A380، وسيكون بإمكانك تحويل المقعد في كل من 777 وA380 بالكامل إلى سطح مستوٍ، وسيوفر طاقم الضيافة لك مرتبة ولحافا ووسادة، ويبلغ طول السرير المسطح 79 بوصة ويوفر للركاب ليلة نوم مريحة مع قناع العين والبيجامة.

الطعام

تأتي مقبلات الترحيب في شكل قهوة عربية، ثم تبدأ خدمة تناول الطعام عند الطلب، بما في ذلك مجموعة من المقبلات والحلوى والجبن والوجبات الخفيفة، وتوفر خدمة تناول الطعام عند الطلب للركاب تجربة شخصية ومخصصة تلبي احتياجاتهم وتناسب أجسامهم، وتعمل طيران الإمارات مع أفضل الطهاة والموردين في العالم لإنشاء قوائم عالية الجودة مستوحاة من وجهة الرحلة.

وسائل الترفيه

نظرا لوجود جميع وسائل الراحة تحت تصرفك في الدرجة الأولى، فأنت لست بحاجة إلى نظام ترفيه بقدر ما تحتاج إليه في الاقتصاد، ومع ذلك فستتمكن من مشاهدة مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية من نظام الترفيه ICE في طيران الإمارات، حيث تم التصويت على جائزة أفضل نظام ترفيهي 15 مرة في جوائز Skytrax.

كما توفر طيران الإمارات سماعات Bowers and Wilkins لإلغاء الضوضاء لكل مسافر من الدرجة الأولى، وبالنسبة للإحصائيات يمنحك نظام الترفيه من الدرجة الأولى لطيران الإمارات ما يصل إلى 4300 ساعة من البرمجة، و4500 قناة، بما في ذلك الأفلام ومجموعات البرامج والرياضة الحية.

واي فاي

بطبيعة الحال هناك واي فاي فقط تأكد من أنك عضو في برنامج سكاي واردز للحصول عليه مجانًا، وإلا فسيتعين عليك دفع 30 دولارا.

وسائل الراحة

ستجد في الدرجة الأولى حقيبة Pijamas في انتظارك بداخلها بيجامة وحذاء النوم، ومستلزمات Bulgari بما في ذلك مجموعة الحلاقة وفرشاة ومعجون الأسنان وبلسم الشفاه.

منتجع صحي

ميزة بارزة أخرى للمسافرين من الدرجة الأولى هي سبا First Class Shower، وهو الأول من نوعه الذي يوجد على ارتفاع 40.000 قدم، ويحتوي على حمامين مجهزين بالكامل في كابينة الدرجة الأولى، بأرضيات مدفئة ومرايا كاملة الطول ومجموعة من وسائل الراحة الفاخرة من Bulgari.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

الرياض

36°C
Clear sky
الخميس
8%
02:10 AM
Min: 32°C
936
03:45 PM
Max: 44°C
NNW 3 m/s

جديد المقالات