جولة بين أشهر شوارع و أسواق لندن

ما بين أفخم الماركات العالمية وأرقى المتاجر البريطانية سنقوم اليوم بجولة تسويقية بين مجموعة من أشهر شوارع و أسواق لندن “عاصمة الضباب” التي تعد مدينة الحلم لمحبي السفر والتسوق بين دول العالم.. فتعرف عليها في التقرير التالي.

أسواق لندن

1.  أكسفورد ستريت أشهر أسواق لندن

ما رأيك أن تتجول في أكثر شوارع التسوق ازدحاماً في قارة أوروبا؟ نعم يمكنك ذلك بزيارتك لـشارع أكسفورد، وذلك بمصاحبة نحو نصف مليون زائر يوميا يفضلون ارتياد هذا الشارع الحيوي الذي يقع في قلب العاصمة البريطانية لندن، ويعد شارع اكسفورد أحد أشهر أسواق لندن، إذ يضم ما بين أكثر من 300 متجراً من المتاجر البريطانية الكبرى، وعلي رأسها متجري “Selfridges” و”John Lewis”.

أسواق لندن

2. ريجنت ستريت

بالقرب من شارع أكسفورد “أشهر أسواق لندن” في إتجاه ميدان البيكاديللي ستجد نفسك في شارع ريجنت ستريت، هذا الشارع الذي يضم الكثير من المتاجر التي تقدم لك مجموعة من أرقى العلامات التجارية الكبرى، وفي هذا الشارع تحديدا يوجد متجر ألعاب الأطفال هامليز “Hamleys” المعروف عالمياً وكذا سلسة محلات Laura Ashley، و الشهيرة التي تمتاز بطابعها الكلاسيكي البسيط و النقوش والأنماط الشرقية.

 أسواق لندن

3. شارع جيرمين ستريت

إذا كنت تسافر لرحلة عمل أو تفضل ارتداء الملابس الرسمية، فلا تتردد عن زيارة شارع جيرمين ستريت والمعروف بملابس رجال الأعمال والأزياء الفاخرة، حيث يضم العديد من المحال التي تقدم العلامات التجارية الكبرى مثل تيرنبول وآسر ، هاويس وكورتيس ، توماس بينك ، هارفي وهدسون.

أسواق لندن

4. بوند ستريت

ما بين شارع أكسفورد وميدان البيكاديللي ستجد نفسك في أحد أشهر أسواق لندن للتسوق الفاخر خاصة وأروبا عامة، في شارع بوند الذي يتسم بدور الأزياء الراقية وكذا العديد من متاجر المفروشات الفاخرة ومعارض التحف الفنية الرائعة والتي سيلفت انتباهك مفتنياتها من الوهلة الأولى.

أسواق لندن

5. هاي ستريت كنزينغتن

يقع شارع هاي ستريت كنزينغتن في ضاحية “كنزنجتون”، وفيه ستشعر أنك في شارع أكسفورد بما في ذلك المتاجر والعلامات التجارية الكبرى “ريس” و”توب مان” و”جاب” للرجال، إلا أن هذا الشارع سيتيح لك الفرصة للتجول بشكل أكثر حرية نظرا لقلة الازدحام، ويمكنك بعد الانتهاء من التسوق الحصول على وجبة لذيذة من أحد المطاعم المنتشرة على جانبيه.

أسواق لندن

6. متاجر هارودز

تعد متاجر هارودز أشهر أسواق لندن، و هي الحلم بالنسبة لمحبي التسوق، ففيها ستتوفر لك الفرصة للقيام بجولة تسوق متنوعة في أحد أكبر الأسواق متعددة الأقسام في أوروبا، وفي هذه المتاجر التي تمتد على أكثر من 5 أفدنة ستتمكن من شراء هدياك التذكارية، والتجول بحرية بين الأركان المخصصة لأفخر الآزياء وأدوات التجميل وكذلك المأكولات المختلفة .

أسواق لندن

7. بورتوبيللو ستريت

في حي نوتينغ هيل في وسط غرب عاصمة الضباب ستجد شارع بورتوبيللو، الذي يعتبر علامة تسوق مميزة في أوروبا، وفيه سيلفت انتباهك المباني الملونة المتراصة على جانبي الشارع والتي تتباين في منظر جميل ما بين الأصفر والأحمر والأخضر والأزرق، ما يضفي على جولتك التسوقية مزيدا من البهجة والسعادة.

وفي هذا الشارع تباع مجموعة متنوعة من السلع الرائعة سواء القديمة أو الجديدة، بما في ذلك أوسع تشكيلة من المقتنيات وكذلك التحف والأنتيكات في أسواق لندن.

أسواق لندن

8. كامدن لوك

كامدن لوك هو سوق جميل لمحبي اقتناء منتجات الحرف اليدوية، وفيه ستتجول ما بين أجمل الهدايا التذكارية بما في ذلك التحف والمجوهرات وأدوات الزينة والأقمشة واللوحات والصور الفنية، كما تنتشر في السوق أيضا مجموعة من المطاعم والمقاهي ما يزيد من متعتك خلال التسوق.

أسواق لندن

9. منطقة كوينز واي

تعد منطقة كوينز واي من المناطق التي يرتادها السائحون بشكل كبير لكونها توفر المتعة والترفيه والتسوق في أن واحد، فإلى جانب مجمع وايت ويلز الشهير، هناك أيضا الكثير من المطاعم الشرقية التي تقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة اللذيذة.. فاحرص على الزيارة.

أسواق لندن

10. منطقة كوفنت غاردن

عادة ما تجد منطقة كوفنت غاردن ما تعج بالسائحين الذين يتوافدون يوميا للتسوق ما بين أجمل المحال ودور الأزياء الشهيرة وغالبا ما يردد البريطانيون بأن “كوفنت غاردن والتسوق يسيران جنبا إلى جنب مثل الفراولة والقشدة”، وهذا لما تتميز به تلك المنطقة من أسواق لندن بأنها مفتوحة على مدى أيام السنة،فضلا عن عروض الترفيه التي تقام في ساحاتها المختلفة في أوقات محددة، وكذلك المطاعم التي تنتمي إلى أكثر من 20 مطبخا عالميا.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات