حركة سياحية نشطة بميناء صلالة

العرب اليوم-شهد ميناء صلالة أمس حركة سياحية نشطة من خلال وصول 3 سفن سياحية تحمل على متنها 2776 راكبا بينهم 1748 سائحا من مختلف الجنسيات وذلك ضمن برامج جولاتها في عدد من موانئ دول العالم.

وبلغ عدد ركاب السفينة السياحية “ايدا فيتا” 1580 راكبا بينهم 1176 سائحا فيما حملت السفينة “سيبون أنكور” 1039 ركابا بينهم 565 سائحا بينما بلغ عدد ركاب السفينة ” سكاي سي جولدن إرا” 157 راكبا وهي الوجهة قبل الأخيرة لها حيث ستخضع للصيانة بالحوض الجاف في مالطا.

وقام عدد كبير من ركاب السفن السياحية الثلاث بجولات سياحية شملت أهم المعالم السياحية والأثرية والتاريخية التي تشتهر بها محافظة ظفار , إضافة إلى زيارة الشواطئ والأسواق التقليدية بمدينة صلالة.

وكانت السفينتان سيبون أنكور و أيدا فيتا قادمتين من ميناء العقبة الأردني ومتوجهتين إلى ميناء السلطان قابوس بمحافظة مسقط فيما قدمت السفينة المالطية سكاي سي جولدن إرا من سيريلانكا ومتوجهة إلى مالطا.

تجدر الإشارة إلى أن ميناء صلالة يستقبل سنويا العديد من السفن السياحية التي تقوم بجولات حول العالم نظرا لموقعه المتميز الذي يطل على بحر العرب والمحيط الهندي وقربه من خطوط الملاحة الدولية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
السبت
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات