حضور كبير ل«بالونايزر» بمركز المملكة.. وتوزيع قسائم مجانية للزوار

 يشهد جناح بالونايزر بمركز المملكة التجاري المشارك في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه ال11 حضورا كبيرا من الزوار من مواطنين ومقيمين للاستفادة مما يقدمه من خصومات وتخفيضات لجميع الرواد.

وقال مسؤول بالمركز إن الإقبال في تزايد وإن المرتادين يتوافدون على مدار اليوم ويكثر العدد في المساء، حيث الأسر التي تحضر للتبضع والترفيه والجلسات العائلية ووجود ألعاب للأطفال، وأضاف أن المحلات المشاركة بالمهرجان تقدم يوميا جوائز كثيرة ويتم الإعلان عن الفائزين بمشاركة الجمهور وسط تفاعل منهم وسعادة كبيرة.

وبيّن أن جناح بالونايز يوزع قسائم شرائية مجانية بقيمة (50) ريالا وفق آلية محددة، إلى جانب هدايا مجانية للأطفال وهو ما يضفي سعادة على الحضور ويرسم الابتسامة على وجوه الجميع.

وأشار إلى أن مركز المملكة التجاري، بشكل عام يتميز بحضور لافت من الزوار من داخل الرياض وخارجها للاستفادة من التخفيضات التي تقدمها المحلات المشاركة بالمهرجان في المركز.

ودعا المسؤول المواطنين إلى الحضور إلى مركز المملكة التجاري لأن هناك مفاجآت عديدة يتم الإعلان عنها يوميا، وهي تشمل هدايا متميزة من أجهزة كهربائية وأخرى منزلية وملابس وساعات وأجهزة محمول ولاب توب وغيرها.

 

أشكال مميزة للبالونات جذبت المتسوقين

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأربعاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات