حضور كبير للتسوق في «صحارى مول» مع تنوع الفعاليات

  قال مسؤول في مركز صحارى مول، إحدى الجهات المشاركة في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 1436ه “إن فعاليات المهرجان في المول تتم على نحو أكثر من ممتاز، منوّها بالحضور الكبير في الأيام الأولى، ومتوقعا نموا مطردا في الأيام القليلة المقبلة”.

وأوضح أن المول استعد مبكرا لهذا المهرجان لأنه حدث مهم للعاصمة وأنه متفائل بنجاحه وجذبه للمرتادين على الرغم من حرارة الجو وموسم السفر ودخول رمضان، كاشفا عن أن المؤشرات الأولية للمول والحضور وتجاوب المرتادين كلها أمور مشجعة نحو تحقيق نجاح غير مسبوق.

وأضاف “أن صحارى مول به نحو 180 محلا تجاريا، إلى جانب كافتيريا وأسواق تجارية ومحلات مخصصة لألعاب الأطفال ومطاعم الوجبات السريعة، وغيرها من الخدمات التي تم توفيرها وتأمينها لخدمة زوار المهرجان.

وذكر أن هذا المهرجان نافذة تسويقية وترفيهية وسياحية عريضة تلبي أذواق واحتياجات أعداد غير قليلة من الزوار وسكان الرياض وأن التنظيم هذا العام أفضل من العام الماضي.

وعن فعاليات المول قال إنها متعددة ومتنوعة ومشوّقة وذات مضامين هادفة وكلها تغرس في النفوس حب الوطن ورفعة شأنه وقدره والوقوف خلف القيادة الحكيمة لتحقيق طموحات المواطنين ومستقبل أفضل للأجيال المقبلة.

وحث الجمهور على الحضور ومتابعة برامج جميع الجهات المشاركة وبالأخص صحارى مول، وأكد أن من يحضر مرة واحدة سيكرر الزيارة، بالنظر إلى وجود فعاليات ترفيهية للأطفال وهدايا ثمينة مع فقرات ضاحكة الى جانب مناشط توعوية.

ورفع مسؤول المركز شكره لكل الجهات المنظمة خصوصا غرفة الرياض والهيئة العامة للسياحة والآثار، معربا عن تقديره لكافة الجهود التي تخدم الوطن وتصونه وتحفظ مقدراته.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات