حلوى الإكلير على الموضة من فندق جميرا كارلتون تاور

هل تتشوّقين لمشاهدة عروض أسابيع الموضة الشهر المقبل؟ استعدّي بكلّ أناقة و عصرية على كلّ الأصعدة! ما رأيكِ بحلويات لذيذة و عصرية من فندق جميرا كارلتون تاور في العاصمة البريطانية؟ إذا كنتِ ستتوجهين إلى عاصمة الضباب لمتابعة أسبوع الموضة اللندني الذي سيقام في الفترة ما بين 18 و 22 أيلول، فلا تفوّتي عليكِ فرصة تذوّق أشهى الحلويات المبتكرة و على الموضة! تشكيلة واسعة من معجنات إكلير الشهية و اللذيذة بانتظاركِ. لكن ليست حلويات عادية بل إنها مستوحاة من أبرز المصممين العالميين!

في الواقع استوحى فريق الطهاة في مطعم “تشينوزيري” في جميرا كارلتون تاور فكرة شكل ونكهات هذه الحلوى الخريفية الفاخرة من أبرز مصممي الأزياء العالميين، وقدّموها بأربع مجموعات من المذاقات المختلفة والتصاميم الرائعة، ترمز كل واحدة منها إلى المصمم الذي استوحيت منه.

وتجمع التشكيلة الأولى بين المذاق الحلو والمالح للشوكولاته البيضاء المخملية وحبات الكراميل وترمز إلى المصممين “D&G” وتحمل اسم “دولتشي وجاناتشي”، بينما تجسّد التشكيلة الثانية روح الكلاسيكية لكوكو شانيل حيث تزيّن حلوى الإكلير بحقائب صغيرة من الشوكولاته اللذيذة.

وستظهر التشكيلة المستوحاة من المصمم ’جيمي تشو‘ بتصميم ومذاق متميز من الألوان المتداخلة الصارخة للتوت البري الموسمي والفواكه. وتعدّ عارضة الأزياء والشخصية الاجتماعية كارا ديليفين مصدر إلهام لتشكيلة ’كارا ديليكريم‘، وهي مجموعة رائعة من اكلير الكراميل المزيّن بفراشات جميلة. 

 

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الإثنين
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات