حلّة جديدة لواحد من أقدم مطاعم إمارة دبي

في خطوة فريدة و جديدة من نوعها خضع دير كيلر، أحد أقدم مطاعم إمارة دبي، لتجديد ديكوراته الداخلية و تغييرات في قائمة الطعام ليستقبل بحلة جديدة محبّي الطعام الألماني في دبي من الأول من أيلول/ سبتمبر.

تحتفل قائمة الطعام الجديدة بانضمام الشيف الألماني مارسيل كوربوكا الى فريق عمل دير كيلر. يتمتع الشيف مارسيل بخبرة طويلة و شاملة بالمطبخ الألماني. قولب الشيف هذه الخبرة بإطار مبتكر بتصميمه  قائمة الطعام الجديدة بنكهات جبال الألب المنعشة، فتتضمّن القائمة أطباقاً من النمسا، سويسرا، و ألمانيا.

يُعد دير كيلر أحد أقدم المطاعم في إمارة دبي، فقد افتُتح عام 1977 في فندق شيكاغو بيتش. أعيد افتتاح دير كلير في فندق جميرا بيتش هوتيل عام 1997، و أصبح منذ ذلك الحين ملتقى الجالية الألمانية في دبي و كل محبي الطعام و الثقافة الألمانيين. يعود دير كيلر لاستقبال محبيه بديكور جديد و قائمة طعام مستوحاة من جبال الألب لتنقل الى دبي أطباقاً ريفية و تقليدية.

توفر قائمة الطعام الجديدة أطباقاً تقليدية أصيلة  تتميّز بحصص كبيرة وغنية. يستخدم دير كيلر لحوماً مستوردة خصيصاً من ألمانيا للحفاظ على أصالة الأطباق، كما تتضمّن القائمة الجديدة عدداً من أطباق الراكليت السويسرية الشهيرة و الشنتزل النمساوي.

يحتفل مطعم دير كيلر بالمهرجان الألماني أكتوبر فيست و ذلك في سابقة لم يقم بها أيّ مطعم في دبي، حيث يقدم المطعم عروضاً خاصة بالمهرجان من خلال قائمة خاصة تتوفر من تاريخ 17 ايلول/ سبتمبر.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الثلاثاء
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات