خيمة ليالي عسير الرمضانية عنوان الضيافة الرمضانية الأصيلة في انتر الجبيل

  أطلق فندق انتركونتيننتال الجبيل خيمته الرمضانية الشهيرة والمسماة بخيمة ليالي عسير، وقد استلهمت ديكورات الخيمة من أحياء عسير القديمة عبر الزخرفة المعمارية الأصيلة من حقبة ذلك الزمن القديم لتضيف بذلك رونقا جميلا على أجواء الإفطار الرمضاني.

ويتميز الإفطار الرمضاني في الخيمة بتنوع أصنافه من المأكولات الشرقية، والأوروبية، والشرق آسيوية والعالمية لتلبي جميع الأذواق، ويتوافر في الخيمة قسم خاص بالشوربات والمقبلات والسلطات، وقسم خاص بالمأكولات الساخنة الرئيسية، وقسم خاص بالحلويات بما فيها الحلويات الشرقية والحلويات الرمضانية، وقسم خاص بالطبخ الحي والذي يحتوي على أنواع مختلفة من المأكولات الرمضانية والخبز الطازج والذي يحضر بالطريقة التقليدية، وتزخر الخيمة بتشكيلة واسعة من المشروبات الرمضانية الشهيرة والعصائر الطازجة.

وأشار مدير عام الفندق فهد الصائغ إلى أن إدارة الفندق حريصة على توفير الأجواء الرمضانية الممتعة والمميزة للعائلات والأفراد وقطاع الشركات وذلك عبر تسخير كافة الإمكانات والخبرات العالمية ممزوجة باللمسة المحلية من ثقافتنا العريقة، مشيرا إلى أن الخيمة الرمضانية قد نالت كل الدعم من قبل الشركاء الاستراتيجيين وهم شركة العبدالكريم القابضة وشركة المجدوعي للسيارات.

ويضيف الصائغ بأن الخيمة الرمضانية أصبحت معلما فريدا على مدار الأعوام لمنطقة الجبيل في شهر رمضان المبارك، مؤكدا بأن الفندق يسعى دوما لأن يلعب دوره الفعال في إضافة التميز في خدمة الضيوف عبر جودة الخدمة والتحسين المستمر.

يذكر بأن الفندق يقدم جوائز مميزة على السحوبات اليومية للإفطار الرمضاني تشمل رحلات طيران محلية وعالمية، ليالي مجانية في فنادق عالمية والعديد من الهدايا المميزة الأخرى.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الأحد
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات