دبي الوجهة السياحية الأمثل لشهر ديسمبر

تتربع دبي في شهر ديسمبر على لائحة الوجهات السياحية المفضَّلة للتسوُّق والنشاطات الترفيه في طقس شتوي دافئ ولهذا تعتبر دبي الوجهة السياحية الأجمل في شهر ديسمبر 

 قدمت دبي انطلاقًا من 26 ديسمبر 2018 وحتَّى 26 يناير/ كانون الثاني 2019، خصومات وعروض مغرية ستستمرُّ في فعاليات مهرجان التسوُّق في المدينةتصل إلى 90%، وتبدأ من 25%، وذلك في الكثير من المتاجر والعلامات التجاريَّة. وفي هذا الإطار تدعي الإناث بالإستمتاع بتخفيضات عطلة نهاية الأسبوع ففي نهاية كل أسبوع خلال فترة “مهرجان التسوّق”، يُعلن قبل 24 ساعة عن التخفيض الذي سيكون متاحًا لفترة محددة، وهي فرصة لا تعوَّض لعاشقات التسوُّق! وأيضاً يضم هذا الشهر عودة السوق الموسميّة الشهيرة “أوت سايد ذا بوكس” هذا العام إلى “برج بارك”، الحديقة المحيطة بـ”برج خليفة”، لتُقدِّم متعة تسوُّق استثنائية في الهواء الطلق، بفضل الطقس اللطيف الذي يسمح بالتجوال خارجًا، واستكشاف أجمل ما تعرضه العلامات التجارية المحلية، والمصمِّمون العالميون في السوق الشعبي وعربات الوجبات الشعبية و التجوُّل في هذا المكان الرائع. ويوفر أيضاً موسيقى وعروض ترفيهية ونشاطات رياضية وإجتماعية  وفعاليات تغني تجربتكِ السياحية في دبي خلال ديسمبر، وتمتدُّ إلى يناير. وتحديدًا في “دبي كلامير” و”السيف” و”ذي بيتش” و”القرية العالمية التي توفر 27 جناحاً لأكثر من 75 بلدة تعرض فيها منتجات محلية من مختلف البلدان من فواكه مجففة وحرف يدوية ومأكولات شعبية وحفلات موسيقية وعروض فنية تضم 5 ملايين زائر سنوياً. أمَّا عرض الألعاب الناريّة الشهير فهو نشاط ينتظره العالم كله في ليلة رأس السنة الجديدة، وهو من أجمل ما لدى دبي لتبهر ضيوفها. وخلال “مهرجان دبي للتسوق”، يمكنكِ الاستفادة من سحوبات يوميَّة تُخوِّلكِ ربح هدايا قيِّمة للغاية، كقسائم شرائية وسيَّارة، وحتَّى مبالغ نقدية تصل قيمتها إلى 500.000 درهم، لمجرَّد الإنفاق أو شراء تذكرة بقيمة 200 درهم في أيٍّ من المراكز المشاركة في المهرجان.

وعلى بعد ساعة ونصف من دبي توجد العديد من المغامرات في “حتا”، المنطقة التي باتت تستقطب محبِّي المغامرات والطبيعة، وتُمكِّن من التخييم، والتنزُّه سيرًا على الأقدام، وركوب الدراجات الجبلية، أو التجديف بالقارب حتى سد حتا الذي يُعتبر من أكثر المناطق الجاذبة للسائحين في المنطقة. وفندق “حتا دماني لودجز” الذي يوفِّر مقصورات مستقلَّة ذات طرز معمارية حديثة، تطل على جبال حتا الخلابة التي تخترقها مسارات الدراجات الجبلية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الجمعة
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات