دبي تحتفي بعيد الأضحى بفعاليات متميزة

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، عن موعد انطلاق الدورة الثامنة لاحتفالات “العيد في دبي- عيد الأضحى”، وذلك في الفترة ما بين 17 إلى 26 سبتمبر 2015، ولمدة 10 أيام.

وقد حرصت المؤسسة على إعداد توليفة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تلائم كافة الجنسيات والأعمار، وتعزز من شعار الحدث “العيد في دبي… احتفال يجمعنا”، لا سيما مع توقع توافد أعداد كبيرة من السياح خلال هذه الفترة لقضاء الإجازة في دبي، وخصوصاً من دول مجلس التعاون الخليجي.

وسوف تقدم احتفالات “العيد في دبي- عيد الأضحى” للزوار خيارات متعددة ومتميزة من الفعاليات الشيقة وتجارب التسوق الممتعة، والعروض الترويجية المذهلة، والتي تتكامل مع ما تزخر به دبي من معالم ومقاصد سياحية وترفيهية تثري إجازتهم وفترة وجودهم في دبي، وتحول الإمارة إلى وجهة مفضلة للعائلات خلال إجازة العيد السعيد.

ولإضفاء أجواء تسوق ممتعة خلال العيد في دبي، سيقوم عدد من مراكز التسوق بتقديم عروض ترويجية لمختلف الجنسيات والزوار والسياح في تلك الفترة من العام، إذ سيتمكن المتسوقون وزوار تلك المراكز من الاستمتاع بالعروض الترويجية والترفيهية على مدى 10 أيام.

وتحمل احتفالات “العيد في دبي”، الكثير من المعاني الاجتماعية والإنسانية، تتجلى خلال عيد الأضحى المبارك، ويأتي إطلاق حدث العيد في دبي، تكريساً لهذه المعاني، عبر تقديم فعاليات تعكس مدى حسن ضيافة وكرم شعب الإمارات، وتعرض جانباً من التراث الأصيل والعادات والتقاليد المتبعة خلال العيد، إلى جانب الكثير من الفعاليات الأخرى التي تعزز من المظاهر الاحتفالية، وتبث البهجة في نفوس الجميع.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

29°C
Clear sky
الثلاثاء
13%
02:53 AM
Min: 17°C
949
02:21 PM
Max: 32°C
N 3 m/s

جديد المقالات