دبي – تختتم اليوم في فستيفال سيتي مول فعاليات «سوق الأطفال الصيفي»

تختتم اليوم في فستيفال سيتي مول فعاليات «سوق الأطفال الصيفي»، الذي قدم للزوار من مختلف دول العالم تشكيلة واسعة من منتجات الأطفال التي ترضي أذواقهم مثل ملابس الأطفال والإكسسوارات والألعاب والأدوات المنزلية والديكورات وغيرها من علامات تجارية من الموقع الإلكتروني «ليتل مجلس».

وتأتي هذه الفعالية ضمن حدث «مفاجآت صيف دبي»، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، وتستقطب أعداداً كبيرة من الزوار يومياً بفضل المنتجات المتفرّدة التي تعرض لأول مرة في معرض فعليّ على الجمهور.

منتجات يدوية

ومن المنافذ المتعددة التي تقدم منتجات يدوية الصنع كشك البيع «ساساكميا»، إذ حرصت «آن ماري»، صاحبة العلامة التجارية، أن تلتزم بمفهوم استعمال المواد الطبيعية غير المعالجة كيميائياً، وقالت: «أقوم باستيراد ديكورات الزينة المنزلية المصنوعة من مواد عضوية ومستدامة، وهذا هو المفهوم الذي يقوم عليه متجري».

وعن المنتجات التي تبيعها في المتجر، قالت آن: «يقدم منفذ البيع لزواره ديكورات خشبية يمكن تعليقها كبديل عن الصور على الحائط، فبعض الناس لا يحبون وضع صور أو رسومات داخل المنزل، لذلك استعمال هذا المنتج الذي يحمل محفورات خشبية على شكل أزهار أو فراشات أو غيرها. كما تتوفر لوحات خشبية تشبه المشربية، وهي مناسبة لمحبي الديكورات العربية الكلاسيكية».

شمع الصويا

أما ميلاني، صاحبة العلامة التجارية «بيور كاندل»، فتحدثت عن علامتها التجارية التي ولدت منذ 5 سنوات في دبي بعد أن طرحت عليها ابنتها الفكرة، وقالت: «أستخدم شمع الصويا الصديق للبيئة كمادة أولية، فهو منتج طبيعي يحافظ على البيئة. وابتكر أنا بنفسي خلطات الشمع مع الروائح العطرية، إذ أضيفها مع بعضها لتشكل منتجاً متكاملاً يمكن استخدامه في المنزل أو كديكور للزينة في العمل أو حتى في النوادي الصحية».

تفاعل

إلى ذلك، ذكرت الرسامة كلوي، صاحبة متجر «كاميلز باي كلوي» أنها المرة الأولى لها التي تشارك فيها في معرض، وهذا عاد عليها بنفع وفائدة كبيرين ويدعم مشروعها الناشئ، وقالت: إن جميع رواد مركز التسوق يستطيعون رؤية رسوماتي والتفاعل معي من خلال طرح الأسئلة التي أجيب عليها بكل رحابة صدر. ويفتح المعرض أبوابه اليوم من الساعة 4 عصراً وحتى 10 ليلاً، والدخول بالمجان للجميع.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الإثنين
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات