دبي تستعد لأول معرض في الشرق الأوسط يختص بالنوم

تستضيف دبي أول معرض للنوم بالشرق الأوسط عن حركة النوم، وسيتضمن فعاليات متنوعة تسلّط الضوء على التوجهات والابتكارات وأفضل عادات النوم الصحية.

مع تنامي حجم الدراسات التي تسلط الضوء على مدى تأثير قلة النوم وما ينجم عنها من ضرر على الصحة العامة والاقتصاد، كشفت “ميديا فيزيون” عزمها إطلاق الدورة الافتتاحية لمعرض النوم للشرق الأوسط في ’دبي فستيفال سيتي أرينا‘ خلال الفترة بين 11-13 أبريل 2019. وتستقطب هذه الفعالية الأولى من نوعها في المنطقة نخبة من الخبراء والمبتكرين في القطاع لمناقشة واستعراض أحدث التطورات التي توصلت إليها تقنيات النوم.

وعلاوة على أيام المعرض الثلاثة تتضمن الدورة الافتتاحية لقمة النوم عناصر أخرى تتيح للحضور قدرة الاطلاع المباشر على دور التطورات الحديثة في قطاع العناية بالنوم برسم ملامح السوق اليوم. ويتضمن ذلك مؤتمراً بمستوى عالمي، الأول في (11 أبريل حول الأعمال المباشرة بين الشركات؛ والثاني في 13 أبريل حول الأعمال الموجّهة للمستهلكين)، وتلقي فيه نخبة من الخبراء المحليين والدوليين كلمات رئيسية تحفز الأفكار وجلسات عامة هامة، فضلاً عن ندوات حوار تفاعلية ومتميزة. وانطلاقاً من كونه فعالية مجانية الحضور بشرط التسجيل المسبق، سيتضمن المؤتمر فرص اجتماع وتدعيم علاقات قيّمة تتيح للحضور إمكانية الالتقاء والتعلم والاستزادة من الأفكار الملهمة التي يطرحها كبار المبدعين في القطاع.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات