“دورة الربيع من جيتكس شوبر 2015” في الفترة من 1 إلى 4 أبريل

سيكون عشاق التقنيات الاستهلاكية والمتسوقين على موعد مع تحقيق صفقات كبيرة وشراء مستلزماتهم من الأجهزة الإلكترونية بأسعار منخفضة في “دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر”، الحدث الأكبر لمبيعات الإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، والتي ينظمها مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 1 و4 أبريل. وسوف تحفل الدورة الأكبر للحدث حتى الآن بعدد من المسابقات الجديدة والمثيرة، وبعرض أحدث الإلكترونيات والأجهزة التقنية الاستهلاكية، مانحة الزوار المشترين فرصة شراء أحدث الابتكارات التقنية بأرخص الأسعار والاستفادة من الخصومات والعروض التنافسية التي تتبارى على تقديمها الشركات العارضة.

40 سبيكة ذهبية
وسوف يحظى زوار دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر بفرصة الفوز بأربعين سبيكة ذهبية تقدّم لأول مرة في تاريخ الحدث، كما قد يُحالفهم الحظ باسترداد قيمة مشترياتهم على شكل قسائم مشتريات عند إنفاقهم ما لا يقل عن 2,500 درهم، كما تُعطي تذكرة الدخول المشتراة الحق للزائر في الفوز بهاتف جالكسي من بين عشرة هواتف “جالكسي A5” الذكية من سامسونج يومياً. ويتيح عرض “امسح واربح” فرصة الفوز بمجموعة واسعة من منتجات سامسونج تشمل “تاب S”، وأفران ميكروويف، ومكانس كهربائية، وطابعات وشاشات، في حين سيمنح الحظ الفائز الأوفر حظاً من المتسوقين في المعرض فرصة الفوز بسيارة “باجيرو إيليت” من ميتسوبيشي.

سلع بيضاء وابتكارات صديقة للبيئة
وكإضافة جديدة إلى المعرض هذا العام، يطمح قسم “وسائل شوبر للمعيشة الذكية” لعرض أحدث الأجهزة المنزلية، والأجهزة الرئيسية ذات الكفاءة العالية في استهلاك الطاقة أو ما يسمى اصطلاحاً بـ “السلع البيضاء”، فضلاً عن التقنيات المنزلية الذكية، ويقدّم القسم الجديد أحدث الابتكارات والتطورات الصديقة للبيئة في كل الجوانب تقريباً، من غسالات الملابس والثلاجات وغسالات الأطباق وأجهزة التكييف وتأيين الهواء، وأنظمة الإنارة.

وأكّدت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لدورة الربيع من جيتكس شوبر أن الحدث هو المكان الأمثل للحصول على جميع المنتجات التقنية الاستهلاكية الخاصة بالعمل والمنزل والمدرسة بأفضل الأسعار على الإطلاق، وقالت: “تقدّم هذه الدورة لزوارها مزيداً من الخيارات وتوفيراً إضافياً وتجربة تسوق أكثر راحة وملاءمة من أي وقت مضى، ونحن نعِد زوارنا بقدر كبير من الصفقات الاستثنائية، وطرح أكبر للمنتجات الجديدة، وفعاليات ترفيهية تُقام على مدى أيام المعرض الأربعة”.

كبرى العلامات وشركات التجزئة
تعرض دورة الربيع من جيتكس شوبر في قاعات الشيخ سعيد 1 و2 و3، بمركز دبي التجاري العالمي، مجموعة لا تُضاهى من المنتجات من أكبر العلامات التجارية وشركات التجزئة في المنطقة تحت سقف واحد. وتشارك في الحدث المرتقب كل من “أكسيوم”، و”أوبي”، و”إي-سيتي”، و”إيماكس”، و”بلج-إنس”، و”توشيبا”، و”جاكيس”، و”جمبو”، و”سامسونج”، و”شرف دي جي”، و”في صن”، و”كوانتوم”، و”لينوفو”، و”هايسنس”، من بين الأسماء الكبيرة التي تقدم أفضل العروض وأقل الأسعار. وعلاوة على ذلك، يمكن للمتسوقين في قسم “وسائل شوبر للمعيشة الذكية” الجديد الحصول على الأحدث والأفضل مما هو متاح في عالم الأجهزة المنزلية.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الخميس
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات