دورة فرنسا الدولية للدراجات برعاية داينمشن

أعلنت اليوم كل من “دايمنشن داتا”، المزوّد العالمي لحلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومنظمة “أموري سبورت” (“إي إس أو”)، الشركة المنظّمة لدورة فرنسا الدولية للدراجات، عن توقيع عقد لمدة خمس سنوات تصبح بموجبه شركة “دايمنشن داتا” الشريك التقني الرسمي لمنظمة “أموري سبورت” فيما يتعلق بسباقات الدراجات بما في ذلك سباق “باريس-نيس”، و”كريتيريوم إنترناشونال”، و”باريس-روبيه”، و”فليش وألون” و”لييج-باستون-لييج”، و”تور دو يوركشاير”، و”وورلد بورتس كلاسيك”، و”كريتيريوم دو دوفينيه”، و”تور دو فرانس”، “لا كورس من قبل تور دو فرانس”، و”لا فويلتا آ إسبانيا”، و”باريس تورز”.

ومن المقرر أن تبدأ “دايمنشن داتا” عملها في شهر يوليو من هذا العام خلال دورة فرنسا الدولية للدراجات، بالشراكة مع منظمة “أموري سبورت” من أجل إحداث ثورة في تجربة مشاهدة المليارات من مشجعي رياضة ركوب الدراجات في كافة أنحاء العالم. وقالت المنظمتان أن هدفهما المشترك في السنوات المقبلة يتمثل بتقديم أفضل المعلومات حول السباقات بسرعة ومشاركتها في الوقت الحقيقي مع المعلقين على السباقات والجمهور العالمي.

وخلال الإعلان، قال جيريمي أورد الرئيس التنفيذي لشركة “دايمنشن داتا”: “يسرنا الدخول في شراكة مع منظمة ‘أموري سبورت’ من أجل توفير تقنياتنا ومهاراتنا إلى إحدى أقدم وأعرق الأحداث على روزنامة الرياضة العالمية. ونحن فخورون بأن نصبح الشريك التقني الرسمي في مجال ركوب الدراجات”.

وأضاف: “تترك رياضة ركوب الدراجات بصمة في حياة جميع الأشخاص في العالم في وقت من الأوقات: من الأطفال الصغار في المدن والمناطق الريفية الذين يتعلمون ركوب الدراجة في سن مبكرة، وصولاً الى المراهقين والبالغين الذين يعتمدون على الدراجة للذهاب يومياً إلى المدرسة أو العمل والعودة منهما. وفي الوقت نفسه، تساهم التكنولوجيا بتوحيد الناس، وتسمح للمنظمات بتنفيذ مهامها بشكل أفضل وأسرع، وأكثر فعالية من حيث التكلفة. كما أننا نتطلع إلى الدخول في شراكة حقيقية مع العديد من الفرص الجذابة لكلتي المنظمتين”.

وفي هذا الصدد، قال بريت داوسن، الرئيس التنفيذي لشركة “دايمنشن داتا”: “يأتي تحسين تجرية هواة هذه الرياضة، وتزويدهم بتجربة أكثر غنى وودية، في مجال ركوب الدراجات، في قلب الهدف الذي نطمح إلى تحقيقه”. وأضاف: “ينصب تركيزنا على تسخير التكنولوجيا لتعزيز الابتكار في هذه الرياضة المثيرة وعالية الأداء”.

ومن جهته، أشار كريستيان برودوم، مدير دورة فرنسا الدولية للدراجات: “تهدف شركة ‘دايمنشن داتا’ إلى ‘تسريع عجلة طموحك’. أما هدفنا فيقضي بتزويد هواة رياضة ركوب الدراجات حول العالم بمعلومات موجزة وموثوقة حول دورة فرنسا الدولية للدراجات والسباقات الأخرى من خلال تعزيز محتوى البث التلفزيوني لدينا والمنصات الرقمية الداعمة”.

وأنهى حديثه قائلاً: “تعدّ رياضة ركوب الدراجات مثيرة ومعقدة، وتستحق الاستفادة من أحدث التقنيات لإبراز كافة جوانبها. وتساهم شراكتنا مع ‘دايمنشن داتا’ بمساعدتنا على تلبية طموحنا واصطحاب مشجعي رياضة ركوب الدراجات لدينا والجمهور في رحلة إلى قلب السباق وركوب الدراجات في المستقبل”.

 
Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

29°C
Clear sky
الثلاثاء
15%
02:54 AM
Min: 17°C
950
02:21 PM
Max: 32°C
N 5 m/s

جديد المقالات