دور للضيافة تستحوذ على 60 في المئة من “نزل شدا الفندقية”

وقّعت شركة دور للضيافة اتفاقية شراء حصة أغلبية في شركة نزل شدا الفندقية، والتي ستعزز من موقع شركة دور في قطاع الضيافة عبر توسعة محفظتها الاستثمارية، والدخول للمرة الأولى في مسيرتها العريقة في فئة الشقق الفندقية.

وبموجب الاتفاقية، ستستحوذ شركة دور على نسبة 60% من شركة نزل الشدا الفندقية، وبحيث تتحول الأخيرة من شركة مساهمة مقفلة إلى شركة ذات مسؤولية محدودة.

ولفت الرئيس التنفيذي لشركة دور للضيافة، بدر البدر إلى أنّ هذه الاتفاقية تأتي في إطار خطة التحوّل الإستراتيجي التي اعتمدتها الشركة، والتي تتمحور حول تنويع استثماراتنا في القطاع الفندقي داخل المملكة، منوهأ بالشراكة مع شركة نزل شدا الفندقية بما تملكه من خبرة في مجال الشقق الفندقية.  وأضاف: تؤكد هذه الاتفاقية على مواصلة جهودنا لخدمة عملائنا من جهة، إلى جانب هدفنا في منح عملاء جدد تجربة خدماتنا العريقة في قطاع الضيافة، والتعرف على هوية دور لدى هذه الفئة. وهذا ما سينعكس إيجاباً على مسيرة الشركة وحقوق المساهمين فيها.

ومن جهتها اعتبرت المديرة التنفيذية لشركة شدا الفندقية ريم قراش ، أن اتفاقية الشراكة مع دور تمثل نقطة تحول في مسيرة الشركة، بما تملكه شركة دور من مسيرة عريقة تمتد لأكثر من أربعة عقود في قطاع الضيافة. وقالت: نؤمن بأهمية هذه الشراكة بما ستحققه من قيمة مضافة لكلا الطرفين، ولقطاع الضيافة عموماً في المملكة، ونتطلع إلى أن تساهم هذه الشراكة في إنشاء كيان متفرد بخدماته ومساهم في تعزيز موقع قطاع الضيافة كأحد القطاعات الرئيسية في تنويع مصادر الدخل والتوظيف.

وتعتبر خطوة الاستحواذ لشركة دور إحدى ثمرات استراتيجيتها التوسعية والتطويرية على أكثر من صعيد، والتي حققت نجاحاً في مجالات عدّة أبرزها إنجاز خطتها التطويرية لفندق مطار الرياض، وفوز فنادق مكارم التابعة لها بجائزة “هوت جرانديور العالمية” عن فئة أفضل مجموعة فنادق في المملكة لعام 2018م.

Facebook
Google+
Twitter
LinkedIn

إعلانات

جديد المقالات

جديد المقالات