دولر لتأجير السيارات تعزز وجودها في السعودية

شاركت شركة «دولر لتأجير السيارات» مؤخراً في معرض الرياض للسفر ومعرض جدة للسفر، وذلك لتعزيز وجودها في المملكة العربية السعودية إحدى الأسواق الرئيسية الهامة في المنطقة، حيث تعتبر «دولر لتأجير السيارات» الشركة الأسرع نمواً بهذا المجال في المنطقة، وذات شهرة بخدماتها الممتازة وأدائها المتميز.
هذا وقد عاد الفريق برئاسة السيد «مروان الملا» المدير العام لفروع شركة «دولر» بالإمارات و سلطنة عمان من الإجتماعات التي عقدت مع العملاء الجدد و المحتملين، بما فيهم العملاء الحاليين بنتائج إيجابية و ناحجة.
و قال السيد «الملا»: ” كان حضورنا في كلا المعرضين بجدة والرياض هام جداً، وذلك لأننا عززنا علاقاتنا مع الشركاء الرئيسيين، وفتحنا فرصاً جديدة مع عملائنا المحتملين. حيث يشهد السوق السعودي نمواً سريعاً، ونحن نرى العديد والمزيد من هؤلاء المسافرين السعوديين للإمارات العربية المتحدة الذين يذهبون لحضور المعارض هناك، والتي لم تكن أكثر أهمية وذلك لأننا نتعامل مباشرة أيضاً مع صناع القرار بمجال صناعة السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية ونهتم بها”.
خلال المعرض كانت شركة «دولر لتأجير السيارات» تجري عمليات سحب للفوز بيومين أجار لسياراتها مجاناً، وتم الإعلان عن ثلاثة فائزين كل يوم، ليكون زوار المعرض والعارضين سعداء بتواجدنا معهم.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

17°C
Few clouds
الجمعة
77%
03:20 AM
Min: 16°C
947
02:03 PM
Max: 23°C
NE 3 m/s

جديد المقالات