رافلز باريس إجازة لا تنسى

يعد فندق لو رويال مشروع حلم، لامتلاكه مكانا مختلفا يعبق بالتاريخ الخاص بمدينة باريس، فهو مكان عاطفي ومليء بالأحاسيس التي تؤكد الروح الفرنسية المشبعة بالثقافة والأناقة، حيث أوضح المدير التنفيذي ان كل شيء في هذا الفندق بدأ مع الرغبة لإعادة التصاميم الكلاسيكية للفنادق الفخمة وإعطائها بعدا وطابعا جديدا ويعد مشروع الفندق تأكيدا لإرادة لا حدود لها لكسر التقليد للتوجه لما هو واضح، موضحا ان هذه الرغبة يصعب تحديدها وهي روح يطلق عليها اللمسة الفرنسية وتوليفة مرحة من الأناقة والأصالة لكونه فندقا بني من عشرينيات القرن الماضي ويعتبر مكانا مناسبا للباحثين عن التاريخ والأناقة والاسترخاء والتمتع بالعطر الفرنسي.
Le-Royal-Monceau-Raffles-Paris-French-restaurant-La-Cuisine-1-Copy
وذكر المدير التنفيذي ان الجو العام للفندق يطغى عليه الإبداع بشكل كامل، وذلك في تخطيط المساحات وفي المفروشات وفي الخدمة، حيث يؤلف ذلك دعوة لجميع النزلاء بخوض تجربة لا تنسى للحصول على ما يناسبهم بين النشاط والراحة وفقا لرغباتهم لقضاء أيام تخلد في الذاكرة.
ويضم فندق رويال مونسو مزيجا من الحدائق والمباني أعطت أناقة ذات أبعاد متناغمة كما يضم غرفا تبلغ 265 غرفة وشقة ملكية وأجنحة ذات معدات فاخرة وأثاث حديث وعددا من المطاعم الخلابة تتيح أجواء من الاستمتاع بالأكل والحديث والقراءة.
وبين المدير التنفيذي ان الفندق عندما أعيد افتتاحه في اكتوبر عام 2010 وضع سياسة ثقافية كاملة حيث يوفر للزبائن مجموعة من الخيارات الثقافية بما في ذلك مكتبة للفن المعاصر والسينما الحديثة، كما يوجد معرض للفن وهي مجموعة تضم اكثر من 300 من الأعمال الفنية والمسابقات الخاصة بالتصوير الفوتوغرافي، حيث دائما يكون الإبداع مصاحبا للأناقة في هذا الفندق الذي يقدم أيضا بوتيكا فاخرا ومساحة منفردة من الإبداع في مجموعة فنادق مختارة من الملابس والمجوهرات والكنوز الشخصية. كما يضم الفندق منتجع «ماي يلند»، حيث فاز كأفضل منتجع صحي لعام 2012 لكونه صمم خصيصا للفندق ويحتوي المصح العلاجي على حمام سباحة يمتد لمسافة 23 مترا تخترقه أشعة الشمس ويعد الاكبر من بين فنادق باريس ويقدم هذا المنتجع مفهوما جديدا للديكور وتوليفة كورتن مع مجموعة فريدة من منتجات العناية بالبشرة الصحية لتلبية احتياجات كل زائر كما يقدم المنتجع تمارين داخل غرفة العلاجات السبعة وسط غرفة بيضاء نقية مع اختيارات مختلفة من انواع الزيوت العطرية بالاضافة لقسم اللياقة البدنية الذي يحوي جميع الاجهزة الرياضية.
وتعتبر فنادق ومنتجعات رافلز شركة فنادق عالمية حائزة العديد من الجوائز، وتتمتع بتاريخ غني يعود الى 1887 حيث تم افتتاح فندق رافلز سنغافورة، وتشمل محفظة الشركة 9 ممتلكات فاخرة تتراوح بين المنتجعات المنعزلة الى فنادق المدينة التي تضج بالحياة في مناطق حيوية حول العالم.
حيث تنتشر فنادق رافلز في سنغافوة، باريس، كمبوديا، الصين، الامارات، السعودية، جزر سيشل، ومؤخرا في الفلبين، وتنفرد كل منها بكونها واحة من الراحة والجمال، وتخطو الشركة نحو مرحلة جديدة من التوسع، حيث من المقرر افتتاح فنادق جديدة في الصين، اسطنبول واندونيسيا خلال العامين القادمين، ويتفرد كل فندق من فنادق رافلز بأسلوبه المميز، وقصته المثيرة، وحسه الخاص بالمكان، الا ان جميع هذه الفنادق تحاكي روح رافلز الخالدة، لتقدم خدمة متفانية وشخصية.
تنزيل (7)
ويقدم لو رويال مونسو – رافلز باريس برنامج لو بتيت رويال، المليء بالانشطة الفريدة للصغار، ليكمل روح الفندق الابداعية والاستثنائية ويتمثل جوهر المشروع في ورش عمل يملؤها المرح خلال نهاية الاسبوع، حيث تعقد اثناء برنش السبت في مطعم لا كوزين.
ويقود ورش عمل الفندق الابداعية فنانون محترفون يتقنون اللغتين الفرنسية والانجليزية، وتستلهم كل ورشة عمل من معارض كبرى تجري في باريس، كما تتوافر ورش تعليم تحضير الكب كيك والبيتزا مع الشيف الايطالي الحائز نجمة ميشلين، اضافة الى عرض الافلام في سينما كتارا الانيقة،كما يمكن للاطفال ايضا تعلم تنسيق الاغاني عبر دروس مزج الموسيقى.
images (7)
اما خارج الفندق، فباستطاعة الاطفال اكتشاف اروع مناطق باريس من خلال البحث عن الكنوز في صالات عرض الآثار المصرية ضمن متحف اللوفر، ورحلات سفن «القراصنة» عبر نهر السين، اما الفتيات الرائعات، فيمكنهن متابعة خطوات راقصة باليه محترفة ليوم كامل.
ويعلق المدير العام للفندق قائلا: يعتبر لو رويال مونسو – رافلز باريس مكانا يفيض بالفنون الجميلة والعجائب، ناهيك عن كونه نبعا لا ينضب للخيال، ومن المهم بالنسبة لنا ان نقدم لضيوفنا الصغار برنامجا مليئا بالانشطة التي تشغل وقتهم وتسليهم، بما يضمن تحويل اقامتهم مع رافلز الى ذكريات مميزة وعزيزة على قلوبهم الصغيرة.
واكد المدير التنفيذي لفندق لو ريال مونسو ان الفندق يعتبر بحق مكانا عائليا يلبي كل احتياجات الاسر الخليجية التي ترغب في قضاء وقت ممتع في عاصمة الاناقة والعطورات نظرا لما يمتلكه الفندق من مقومات ترضي كافة الاذواق بدءا من غرف المكان وحميميته الاسرية، ومرورا بمرافقه التي تعبق بالتاريخ والجمال والعنفوان ووصولا لموقعه المتميز وسط باريس وقربه من شارع الشانزليزيه الرائع فهو يلبي كافة الاذواق التي تبحث عن اجازة عائلية مفعمة بالذكريات التي لا تنسى واوجه دعوة خاصة للاسر الكويتية التي لن يرضي ذوقها العالي في اختيار الاماكن سوى فندق لو ريال مونسو في وسط باريس.

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn

الرياض

22°C
Clear sky
الثلاثاء
18%
02:53 AM
Min: 17°C
946
02:21 PM
Max: 32°C
NNW 4 m/s

جديد المقالات